رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. إجراء 31 عملية جراحية لأطفال الأقصر بالمستشفى الدولي

مدير المستشفى وفريق
مدير المستشفى وفريق الأطباء

الأقصر- أسماء حمودة:

 

أجرى مستشفى الأقصر الدولي، 31 عملية جراحية لأطفال، ضمن القافلة التي نظمها الأزهر الشريف بمستشفيات الأقصر، بمشاركة عدد من جراحي التجميل، والتي استمرت على مدار يومي الخميس والجمعة.
واستقبل الدكتور طارق السيد مدير المستشفى، ونائبه الدكتور محمد العقبي، وفد الأطباء من فريق العمل المشاركين بأعمال القافلة، حيث ضمت 24 طبيبًا متخصصًا في جراحات الأطفال من الجامعات المصرية؛ "جامعة القاهرة، جامعة عين شمس، جامعة الأزهر الشريف والإسكندرية".
وأشار مدير المستشفى إلى أنه تمت مناظرة الحالات التى تم تحضيرها من الفريق الطبى بالمستشفى، وكذلك الحالات المحولة من مستشفيات أخرى، ثم أعقب ذلك إجراء الجراحات على مدار يومين، وقام مدير عام المستشفى بالاطمئنان

على حسن سير وانتظام العمل بالعيادات الخارجية أثناء عمل القافلة.  
وتضمنت العمليات إجراء جراحات التجميل وإصلاح العيوب الخلقية والختان وغيرها من جراحات الأطفال الأخرى، حيث تم توقيع الكشف على الحالات بمستشفيات المحافظة، وتم إجراء العمليات بمستشفى الأقصر الدولي، وأرمنت التخصصي.

تم تنظيم القافلة تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، ومشيخة الأزهر، وبيت الزكاة والصدقات، والتي استهدفت رفع مستوى الخدمات الطبية للأطفال في جميع أنحاء المحروسة.