رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كابوس مفزع وسكين مطبخ دفعا الزوجة لطلب الخلع بعد 30 يوم زواج

كابوس مفزع وسكين
كابوس مفزع وسكين مطبخ دفعت الزوجه لطلب الخلع

كتبت- أمنية إبراهيم:

شهر واحد هو عمر زواجى عشت خلاله فى رعب كلما وقعت عيونى على زوجى كنت أشعر بالرعب لدرجة إننى أصبت بالأرق بعد أن فقدت القدرة على النوم بعد رأيته يقتلنى بسكين فى أحلامى.

حاله من الاستعجاب سادت قاعة محكمة الأسرة بسبب أسباب الخلع وجلس الكثير من الحضور فى حالة صمت لاستكمال باقى تفاصيل الحكاية الغريبة.

تستكمل الزوجه العشرينية كلامها قائلة: "تزوجت من شقيق صديقتى ولأن له مركزًا ماديًا واجتماعيًا مرموقًا وافقت أسرتى عليه دون تردد وأنا رضخت لهم بطبيعة الحال".

وتابعت: "اكتشفت خلال فترة الخطوبة أن زوجى عصبى بل شديد العصبية.. أقنعت نفسي بأنه لا يوجد من هو خالٍ من العيوب فكل منا له عيوبه ومن الممكن أن يتغير أو أن أبتعد عن مصادر توتره وقلقه حتى لا تثار أعصابه".

وتضيف: "تزوجنا فى حفل جميل حضره الأهل والأقارب وفى خاتمته ودعت أسرتى وتوجهنا إلى منزلنا وفى اليوم التالى سافرنا لقضاء شهر العسل كانت من أجمل لحظات حياتى وبعد خمسة أيام عدنا إلى بيتنا الصغير لنبدأ حياتنا الزوجية".

وتواصل الزوجة قائلة: "فى أحد

الأيام شاهدت أثناء نومى كابوسا مفزعا استيقظت منه أصرخ من هول ما شاهدته لأجد زوجى بجوارى يحاول تهدتئتى لكننى أصبت بالرعب والخوف أكثر".

تحولت حياتى رأسا على عقب من تلك الليلة الرهيبة بدأت التهرب من زوجى كلما رأيته كنت أتخيل أنه يقوم بالهجوم على بسكين المطبخ ليذبحنى.

أصبت بحالة نفسية شديدة لجأت إلى والدتى التى طالبتنى بالتوجه إلى طبيب نفسي وعندما علمت حماتى بالموقف طالبتنى بالتوجه إلى أحد المشايخ لأنها تعتقد أن ما حدث لى مجرد إصابة بالحسد.

عندما شعرت بأن الجميع ضد تطليقى قررت رفع دعوى خلع لأن حياتى انتهت مع زوجى عند هذا الحد ولن أتمكن من استكمالها معه، خاصة وأنني أرى دائما يده وهى ملوثة بدمائي.