رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسليم 25 شهادة أمان للأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات بالمنوفية

الدكتور أيمن مختار
الدكتور أيمن مختار يسلم الشهادات

المنوفية - محمد بحيري:

سلم الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، عددًا 25 شهادة أمان مقدمة من جمعية الأورمان لبعض المستحقين من الحالات والأسر الأكثر احتياجاً بالمحافظة ، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية وبنك مصر.

 

جاء ذلك بحضور أمانى النادرى وكيلة وزراة التضامن الاجتماعى وعادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية ، جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها المحافظة بالتنسيق مع جمعية الأورمان بقاعة الاجتماعات بالديوان العام .

 

وأكدت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي علي أن الاجهزة التنفيذية بالمحافظة في تعاون دائم ومستمر مع منظمات المجتمع المدني لتقديم كافة أوجة الدعم للحالات الإنسانية والأولي بالرعاية ، مشيرة علي أن عدد الشهادات 25 شهادة مقدمة من

جمعية الأورمان فئة (2500) جنيه تم توزيعها بالمجان على الحالات الأكثر احتياجاً من الأرامل والمطلقات والمهجورات وذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة .

 

من جانبه قدم السكرتير العام الشكر لجمعية الأورمان لما تقوم به من دور حيوى وفعال في خدمة المجتمع من خلال تقديم مساعدات مادية ومساهمات متنوعة في مختلف المجالات ، مثمناً دورها الرائد في العمل الخيرى وما تقوم به من إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجاً من أبناء المحافظة.