رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عودة قوية لنجوم الصف الأول في دراما رمضان 2019

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- بوسي عبدالجواد:

 

بعد انتهاء موسم عيد الفطر المبارك، بدأت ملامح الخريطة الدرامية للموسم الرمضانى المقبل تتضح مبكرا، وبدأ المنتجون التعاقد مع الفنانين، وكشف المؤلفين عن طبيعة الأعمال الدرامية رغم أن الوقت مازال مبكرا للحديث عن تلك الأعمال.

يواصل المنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي" هيمنته على سوق الدراما، طبقا للخريطة الدرامية للموسم الرمضاني 2019، التي تم الإعداد لها مبكرا، فبعد أن شارك في 7 مسلسلات دفعة واحدة لكبار نجوم الدراما، تعاقد هذا العام مع عدد كبير من نجوم الصف الأول، فقد تعاقد مع الفنان محمد رجب على بطولة مسلسل جديد من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج سميح النقاش.

وتعاقد مرسي مع الفنان أمير كرارة على بطولة مسلسل جديد من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه كرارة في العامين السابقين بمسلسل "كلبش" بجزأيه.

وكشف مرسي عن نيه إنتاج مسلسل "إيزيس" للفنانة منى زكي، التي تغيبت عن دراما رمضان عامين بعد نجاح أخر أعمالها الدرامية "أفراح القبة" مع الفنان أياد نصار.

وتعاقدت شركة سينرجي مع الفنان أحمد فهمي على بطولة مسلسل كوميدي، ليخوص به المنافسة الرمضانية

2019.

ومن ناحية أخرى، تعاقد الفنان أحمد السقا مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل جديد ليخوض به حلبة المنافسة الرمضانية 2019.

والعمل سيدور في اطار صعيدي حول الثأر، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

كما جدد المنتج صادق الصباح التعاقد مع الفنان على ربيع على بطولة مسلسل جديد، لم يتم الكشف عن طبيعته.

وتعاقدت الفنانة التونسية هند صبرى على بطولة مسلسل جديد، بعد نجاح مسلسلها "حلاوة الدنيا" الذي عرض رمضان قبل الماضي.

وأعلن الكاتب الكبير وحيد حامد، عن الإعداد للجزء الثالث من مسلسله "الجماعة"، الذي سيبدأ بوفاة الزعيم جمال عبدالناصر، يوم ٢٨ سبتمبر عام ١٩٧٠، ثم يستعرض فترة حكم السادات، سياسيا واجتماعيا، وحال جماعة الإخوان فى ذاك الوقت، ويلقى الضوء على المظاهرات التى اجتاحت البلاد.