رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعثة منتخب مصر تصل مدينة بطرسبرج استعدادًا لمواجهة روسيا في المونديال

بوابة الوفد الإلكترونية

وصلت بعثة منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، إلى مدينه سان بطرسبرج منذ قليل، استعدادًا لمواجهة روسيا، بعد غد الثلاثاء في الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي ببطولة كأس العالم.

ومن المقرر أن  يؤدي منتخب مصر التدريب الأخير في السابعة والنصف من مساء غد بتوقيت سان بطرسبرج، ويسبق المران مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، في حين يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الثانية ظهرًا.

وكان منتخب مصر قد ادى تدريبه اليوم في الحادية عشر صباحا بتوقيت جروزني بمشاركة جميع اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد وفي مقدمتهم محمد صلاح، قبل أن يغادرأحمد فتحي المران بعدما أصيب بشد خفيف لم يستطع معه اكمال المران ، إلا أن الطاقم الطبي للفريق أشار إلى

أن ذلك لن يعيقه عن الانضمام إلى تدريبات الغد ولن تعيقه عن المشاركة في المباريات المقبلة.

وكان منتخب مصر قد خسر أولى مبارياته أمام أوروجواي، بهدف دون رد، حيث يخوض المنافسات ضمن المجموعة الرابعة والتى تضم إلى جانب مصر كل من روسيا واورجواي والسعودية.

ويتصدر منتخب روسيا ترتيب المجوعة برصيد 3 نقاط ويأتي في المركز الثاني منتخب اوروجواي بنفس الرصيد من النقاط في حين أحتل منتخب مصر المركز الثالث والسعودية فى المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.