رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يوجه بضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات إزالة التعديات

 الدكتور أحمد الشعراوي
الدكتور أحمد الشعراوي

الدقهلية اسامةالجارية

أكد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الإزالة لكافه اشكال التعديات على ارضى الدولة، مؤكدا على الإزالة في المهد حفاظا على املاك الدولة. 

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل اول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، وكلاء الوزارات، رؤساء قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء.
وبمناسبة اقتراب قدوم عيد الفطر المبارك، أكد محافظ الدقهلية الاستعداد التام من قبل كافه الأجهزة التنفيذية ورفع درجه الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك كل في نطاقه وعمل النوبتجيات اللازمة خلال ايام العيد واعداد غرف العمليات للتعامل مع ايه احداث طارئه والابلاغ الفوري عنها لغرفه العمليات الرئيسية بالمحافظة فورا.
وشدد الشعراوي، علي تكثيف جهود التموين ومباحث التموين للسيطرة على الاسواق وتوافر السلع بالكميات والجودة المطلوبة والاسعار المناسبة والسيطرة على كافه منافذ البيع للسلع والخضروات والأغذية واللحوم والاسماك والعمل

على المتابعة المستمرة لمراقبه البيع بالأسعار المناسبة، مضيفاً لأهمية تفعيل عمل رؤساء القرى والاستفادة منهم بأقصى قدر ممكن في نطاق مسئولياتهم والمحاسبة الجادة للمقصرين منهم. 
من ناحيه أخرى أكد المحافظ، الاهتمام بحاله النظافة ورفع القمامة أولا بأول الى المقالب العمومية وتحفيز القائمين عليها بالوحدات المحلية، مشيراً لأهمية الاحتكاك الكامل بالمواطنين والتعرف عن قرب على مشاكلهم اليومية والحياتية وتوفير كافه احتياجاتهم اليومية.
وأشار الشعراوي، لأهمية تعريف المواطنين بما تم ويتم من انجازات ف كافه القطاعات ليستشعر المواطن ان الدولة ماضيه في تحقيق الانجاز وراء الانجاز من اجل صالح المواطنين مما يدفعهم للمشاركة الفعالة في قضايا المجتمع مع اجهزه الدولة.