رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. نيمار يبدع بهدف عالمي في فوز البرازيل على كرواتيا قبل كأس العالم

البرازيل وكرواتيا
البرازيل وكرواتيا

نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز على نظيره الكرواتي بهدفين دون رد، في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، على ملعب الآنفيلد، معقل نادي ليفربول الإنجليزي، استعدادًا لنهائيات كأس العالم بروسيا 14 يونيو المقبل.

سجل هدفي البرازيل كل من:

نيمار دا سيلفا في الدقيقة 69، وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 90.

وشارك نيمار دا سيلفا كبديل في المباراة، ودخل في الدقيقة 46 بدلاً من فرناندينيو، وسجل نيمار هدفًا عالميًا بطريقة مهارية للبرازيل في شباك منتخب كرواتيا، في المباراة الودية التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن المباريات الودية الدولية التي يستعد بها المنتخبين لمنافسات مونديال روسيا.

وجاء هدف نيمار بعد أن راوغ مدافعي المنتخب الكرواتي من الجهة اليسرى، وسدد صاروخية في المرمى اكتفى الحارس بمشاهدة الكرة فقط تسكن الشباك، ليعلن نيمار عن عودته بقوة بعد الإصابة التي لحقت به مع ناديه

الباريسي، والتي هددت مشاركته في المونديال.

وتعد تلك المباراة هي الأولى للأغلى في تاريخ كرة القدم، بعد غياب دام لثلاثة أشهر بعدما تعرض لإصابة بكسر في القدم؛ خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام فريق مرسيليا في الدوري الفرنسي في فبراير الماضي.

وفي الدقيقة 93، تمكن روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول من إحراز الهدف الثاني للمنتخب البرازيلي.

يُذكر أن المنتخب البرازيلي يقع في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات سويسرا وكوستاريكا بالإضافة إلى صربيا؛ بينما يقع المنتخب الكرواتي في المجموعة الرابعة مع الأرجنتين وأيسلندا، بالإضافة إلى نيجيريا.

شاهد ملخص وأهداف مباراة البرازيل وكرواتيا