عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعفاء مدير مستشفى الإبراهيمية المركزي بالشرقية من منصبه

مستشفي الإبراهيمية
مستشفي الإبراهيمية المركزي

 أعفى الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مدير مستشفى الإبراهيمية المركزي من مهام منصبه وتكليف الدكتورالسيد عبد السلام السيد بتيسير أعمال مدير المستشفي، وإحالة عدد من الأطباء للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية، وندب أحد عمال المستشفي إلي مستشفي ههيا المركزي لحين انتهاء التحقيقات.

 

 قرارات الخميس أُسندت بحسب بيان المديرية أطلعت الوفد على نسخة منه؛ لضعف الإشراف وتغيب الأطباء عن النوبتجية أمس الأربعاء، ما أخل بسير العمل وقلل من تقديم الخدمات الطبية للمترددين علي المستشفي.

 

 وتوجه الدكتور فكري الطنطاوي، مدير المكتب الفني والمشرف علي مكتب وكيل الوزارة، إلى المستشفي وسلم المدير الجديد مهام عمله فور إصدار القرار.

 

وأكد وكيل الوزارة على مديري الإدارات الصحية والمستشفيات بالمتابعة اللصيقة والجيدة لجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية وذلك ترسيخاً لمبدأ الثواب والعقاب،

وكلف جميع مديري العموم ومديري الإدارات الفنية والتفتيش المالي والإداري والمتابعة بالمديرية بالمرور على منافذ تقديم الخدمة الصحية في أوقات متفرقة وخاصة فترة النوبتجيات والسهر، ورفع تقرير فوري والإفادة أولاً بأول .

 

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة بذل أقصي جهد لتحسين الخدمة فى المستشفيات العامة والمركزية وتحديد الاحتياجات أولا بأول فضلاً عن الإهتمام بالنظافة والمعاملة الحسنة مع المرضي وذويهم وضرورة توحيد الجهود للرفع من مستوى أداء الخدمات وتحديد الأولويات والانضباط فى العمل ومكافأة المجد ومحاسبة المقصر .