رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ القليوبية: جاهزون لاستقبال امتحانات الثانوية العامة

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اجتماعًا، بحضور اللواء حازم الذهبي، نائب مدير الأمن، وطه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمستشار العسكري، ووكلاء وزارات الصحة والتموين والكهرباء، ومدير الإسعاف، لمناقشة استعداداتهم النهائية لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، التى ستبدأ الامتحانات في 3/6/2018 إلى 30/6/2018.

قال المحافظ، إن المحافظة بكل أجهزتها جاهزة لاستقبال ماراثون الثانوية العامة، حيث يؤدي الامتحانات  41200 طالب، ويشرف عليها 4750 ملاحظًا على 86 لجنة على مستوى المحافظة.

ناقش المحافظ تجهيزات مقار اللجان، وإعدادها لاستقبال الطلاب والمراقبين والملاحظين، وتيسير أداء الطلاب للامتحانات بتوفير كل احتياجاتهم، وتأمين اللجان وأماكن إقامة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وتأمينهم في الذهاب والعودة، وتوفير كل احتياجاتهم، وكذلك الاطمئنان على آلية توزيع أوراق الأسئلة على اللجان، وتجميع أوراق الإجابات لتأمين وصولها.

تمت مناقشة بروتوكولات التعاون الموقعة بين

مديرية التربية والتعليم والجهات المعنية لتوفير أوجه الاستعدادات كافة اللازمة لخروج عملية الامتحانات بالشكل المطلوب، حيث تمت مناقشة إجراءات التأمين لمراحل أعمال الامتحانات كافة، ومناقشة بروتوكول التعاون مع مديريات التموين والصحة والإسعاف والكهرباء لتوفير المتطلبات، كل في اختصاصه.

استعرض نائب مدير أمن القليوبية خطة تأمين استلام أوراق الأسئلة من القاهرة، وتأمين مركز توزيع الأسئلة على اللجان، وتجميع أوراق الإجابة، وخطة نقل أوراق الإجابة إلى الكنترول، وغيرها من الاستعدادات الأمنية المكثفة لضمان سير الامتحانات في أجواء آمنة ومطمئنة وخروجها بالشكل اللائق.