عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. ضبط 18 مخالفة تموينية بأخميم بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

سوهاج- مظهر السقطي:

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم شرق محافظة سوهاج، حملة تموينية وصحية تمكنت خلالها من تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة, بالتعاون مع مفتشى التموين والصحة والطب البيطرى .

استهدفت الحملة الأسواق والمحال التجارية والمطاعم ومحلات الجزارة , لضبط الأسعار والتأكد من جودة وصلاحية المواد الغذائية واللحوم المعروضة , وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى ، حفاظا على صحة المواطنين .

وأوضح محمود إمام، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم , أن الوحدة المحلية قامت بحملة تموينية بمشاركة ادارات الصحة والتموين والطب البيطرى , وتم المرور على محلات الجزارة والأسواق والمطاعم واماكن تداول السلع الغذائية باماكن متفرقة بمدينة اخميم .

 واسفرت الحملة عن تحرير 18 محضرا لمخالفات تموينية متنوعة وإحالتها للنيابة , ما بين عدم الاعلان عن الاسعار , وعدم حمل شهادات صحية , وضبط مواد غذائية غير مطابقة للمواصفات.

وشدد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على رؤساء الوحدات المحلية ومفتشى التموين والصحة والطب البيطرى بتكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة وأماكن تداول السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين , وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم .