عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم كفر الشيخ تحذر من الغش والتليفون المحمول

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

كتب - ممدوح البانوبي:

 

رفضت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ الدكتور بثينة كشك قبول أي اعتذارات عن المراقبة في اللجان وقررت إنشاء مركز تجميع في كل إدارة تعليمية يتواجد به معلمو التعليم الابتدائي والتعليم الإعدادي غير المنتدبين لسد العجز في اللجان، وعدم السماح بدخول اللجنة من قبل أي شخص ما عدا المحافظ أو وكيل الوزارة أو مدير عام الإدارة أو أعضاء متابعة الوزارة بعد التأكد من شخصيتهم.

 وحذرت كشك من اصطحاب الطلاب والملاحظين للمحمول داخل اللجان، ووجهت رؤساء اللجان بمنع الملاحظين من دخول اللجان بالمحمول، ومن يخالف التعليمات سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

جاء ذلك خلال اجتماع وكيل تعليم كفر الشيخ الدكتور بثينة كشك، ورؤساء لجان الشهادة الإعدادية في جميع لجان اختبارات المحافظة، التي ستعقد يوم السبت المقبل، بحضور وكيل المديرية

هناء شهاب، ومدير عام التعليم العام وسلامة الويشي، ويوسف البسيوني يوسف رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية العامة، ورئيس لجنة الادارة للشهادة الإعدادية أحمد فودة.

وأوضحت كشك، أنها ستتواصل مع رؤساء اللجان ومديري الإدارات لحل أي مشكلة، ووجهت بالاستعانة بالإداريين لسد العجز باللجان، لحين تدبير الملاحظين، وتشكيل لجان طوارئ داخل الإدارات التعليمية لمتابعة سير اللجان.

ووجهت وكيل تعليم كفر الشيخ المراقبين والملاحظين بحسن معاملة الطلاب وتهيئة الجو المناسب لهم، وتوفير المياه، كما حذرت من الغش وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.