رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط عصابة سرقة السيارات بباب الشعرية

ضبط متهمين - أرشيفية
ضبط متهمين - أرشيفية

كتب -محمد التهامي ومحمد أسامة:

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بمنطقة باب الشعرية باستخدام المفاتيح المصطنعة، واعترف المتهمين بارتكابهم أكثر من واقعة بذات الأسلوب، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيق.

 

 جاءت تفاصيل الواقعة أثناء مرور الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة باب الشعرية وبصحبته القوة المرافقة بدائرة القسم تمكن من ضبط محمد سعيد وشهرته "عنبة" 35 سنة عامل ومقيم ـ دائرة قسم شرطة منشأة ناصر والسابق اتهامه في عدد 4 قصايا، حال شروعه فى سرقة سيار، وبحوزته عدد 4 مفاتيح سيارات "مصطنعة" مختلفة الأشكال.

 

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط  اعترف بشروعه في سرقة السيارة المشار إليها بأسلوب "المفتاح المصطنع"، باستدعاء المجنى عليه تعرف علي السيارة واتهمه بالشروع في سرقتها.

 

بتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف باشتراكه

مع 5 آخرين في تكوين تشكيلا عصابيا تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع " ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم ، بمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهم الاول أيدوها، واعترفوا بارتكاب عدد 4 حوادث بذات الأسلوب.

 

تم بإرشاد المتهمين ضبط السيارتين الأولى والثانية بمكان إخفائهما وأضافا بإعادة السيارات من الثالثة إلى الخامسة لمالكيها عقب مساومتهم على دفع مبلغ 5 ألاف جنية والتصرف بالبيع فى السيارة السادسة لأحد الأشخاص"، باستدعاء المجني عليهم اتهموهم بالسرقة.