عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. المصري البورسعيدي في مهمة سهلة أمام بطل موزمبيق بالكونفيدرالية

بوابة الوفد الإلكترونية

بورسعيد- عبدالرحمن بصلة:

يخوض المصرى فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعبه ببورسعيد، أولى مبارياته فى دور المجموعات فى كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بمواجهة فريق ليونياو دو سونجو، بطل موزمبيق، فى لقاء تشهده جماهير عريضة.. وتبدو مهمة الفريق البورسعيدى سهلة فى لقاء اليوم، نظرًا لفارق الخبرات والإمكانات بينه وبين بطل موزمبيق.

شهدت استعدادات المصرى للقاء حماسًا كبيرًا، وتغلب حسام حسن، المدير الفنى للفريق، على حالة الإرهاق والإجهاد التى يعانى منها اللاعبون من تتابع مباريات الدورى والبطولة الأفريقية، وفضل أن تكون التدريبات متوازنة ما بين تنفيذ بعض الجمل التكتيكتية والخططية والكرات الثابتة، بعيدًا من الالتحامات القوية.

وشاهد المدير الفنى للمصرى عددًا من مباريات الفريق الموزمبيقى لوضع خطته للمباراة، التى ستكون فى المقام الأول هجومية لضمان الحصول على نقاطها الثلاث، فى ظل الصراع مع باقى فرق المجموعة الثانية، التى تضم أيضًا كلاً من الهلال السودانى ونهضة بركان المغربى، وشدد حسام على لاعبيه بعدم التسرع فى الهجوم، مع السيطرة على منطقة المناورات فى وسط الملعب، ومراقبة مفاتيح لعب المنافس، واستغلال المساندة الجماهيرية

للفوز بالمباراة.

ومن المنتظر ألا يخرج تشكيل المباراة عن أحمد مسعود فى حراسة المرمى، ومعه محمد شطة ومحمد كوفى وإسلام صلاح ومحمد حمدى للدفاع، وفريد شوقى وعمرو موسى إسلام عيسى فى الوسط، وأحمد شكرى وبانسيه وأحمد جمعة فى الهجوم.. ويجلس على دكة البدلاء محمود أبوالسعود، وإسلام سرى وأحمد أيمن منصور ومحمد جريندو ووليد حسن ومصطفى على «مارسيللو» وعبدالناصر محمد «دى ماريا».

على الجانب الآخر أدى فريق يونياو دو سونجو بطل موزمبيق تدريباته على الملعب الفرعى للنادى المصرى، وحرص المدير الفنى للفريق على عدم كشف أوراقه، وفضل أن تكون تدريباته تمريرات بالكرة، والجرى لرفع معدلات اللياقة البدنية، خوفًا من تعرف الجهاز الفنى للمصرى على طريقة لعبه.