رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

البدري : أثق في قدرات لاعبي الأهلي على حسم موقعة الترجي

حسام البدري
حسام البدري

اعترف حسام البدري ، المدير الفني لفريق الأهلي ، بصعوبة مواجهة الترجي التونسي غداً الجمعة في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا رغم أنها ليست حاسمة.       
وأضاف البدري في مؤتمر صحفي قبل المباراة ، اليوم الخميس ، أن المباراة صعبة بكل المقاييس على الفريق في ظل ظروف الإصابات التي عانى منها الأهلي مؤخراً بغياب الثنائي المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي بجانب الخروج من كأس مصر.
وتابع: " لدي ثقة في قدرات اللاعبين وضرورة تحقيق الفوز على ملعبنا لمصالحة جماهيرنا ، وسنلعب من أجل حصد النقاط الثلاث بكل تأكيد". وأشار إلى أن مواجهة الترجي دائماً تكون صعبة ولكنها هذه المرة في دور المجموعات وليست حاسمة بالطبع لأي متنافس على اللقب إلا أن البدري يرى أن الخبرات والتاريخ تجعل الأهلي والترجي مرشحين للتأهل للنهائي بعد شهور. وأبدى البدري دهشته من قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتعيين الحكم السنغالي ماهلانج دييدهو رغم أخطائه الفادحة والساذجة في مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دور الثمانية للنسخة الماضية على ملعب برج العرب.
وأضاف: " اعترضنا بالفعل على حكم المباراة ، ليس منطقياً أن يدير لنا نفس الحكم مباراة الأهلي والترجي مرة أخرى بعد عام واحد رغم أنه حرمنا من هدف للمغربي وليد أزارو في لقاء العام الماضي وهي أمور يجب أن يراعيها الاتحاد الأفريقي".
وعن جاهزية الثنائي سعد سمير والتونسي علي معلول لاعبي الفريق ، اكتفى البدري

برد مقتضب: " جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر جاهزون تماماً لخوض المباراة ولا أحب الحديث عن أي تفاصيل أخرى".
وعن قيد الجنوب أفريقي باكاماني ماتشامبي صانع الألعاب في القائمة الأفريقية ، قال البدري: " باكا لاعب موهوب وقيده أفريقياً ليس مفاجأة لأنني كنت أحتفظ فقط ببعض الأماكن للانتقالات الصيفية وأتمنى له التوفيق في مباراة الغد". وأشار إلى أنه ليس محظوظاً على أندية تونس مثلما يتردد ولكن اللاعبين وأداءهم داخل الملعب من يصنع الفارق موضحاً أنه يحب العمل الجماعي ولا يفكر في الأمور بمنطق فردي. وأضاف: " هناك متغيرات في كرة القدم باستمرار والإحساس يتغير من جانب الجماهير ويفكرون بقلبهم وأحياناً الظروف تسير عكس اتجاهنا ، للأسف خرجنا من الكأس وخسرنا أمام الزمالك ولكننا قدمنا مباراة كبيرة وظهرنا بمستوى طيب ، هذه هي كرة القدم وأنا أملك الخبرة للتعامل مع كل هذه الأمور وأقدر غضب الجماهير جيداً ونتمنى مصالحتهم في مباراة الترجي".