عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نجيب ساويرس من مدرجات روما: محمد صلاح سلم عليا ووصيتكم العيال

نجيب ساويرس من مدرجات
نجيب ساويرس من مدرجات روما في مواجهة ليفربول

كتبت - منة الله جمال :

يحضر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، المواجهة الحاسمة التي تقام الآن بين ليفربول الإنجليزي والذي يلعب له محمد صلاح، وروما الإيطالي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر ساويرس مجموعة من الصور من ملعب الأولمبيكو، وقال ساخرًا: "تذكرتي مع جمهور روما، وخايف صلاح يجيب هدف، حكم أنا ما بعرفش أخبى، وصيتكمً العيال، حكم لو شفتم الجمهور بتاع روما كله التراس".

 نجيب ساويرس من مدرجات روما:صلاح سلم عليا

وأضاف ساويرس، في تعليقه على صورة لنجم ليفربول: "محمد صلاح خلاص يا جماعة شافنى وسلم عليه"، وكان قد غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين العالمي تويتر، قبل انطلاق المباراة، قائلًا: "يا جماعة أنا هأحضر ماتش روما وليفربول اللى يعرف يوصل تمنياتى لمحمد صلاح بالفوز يوصلهاله ويخليه يبص على المقصورة علشان أنا هشاورله، بس للأسف تذكرتى مع جمهور روما فربنا يستر".

ويخوض  الألماني يورجن كلوب المدير الفني، لفريق ليفربول الإنجليزي مباراة روما، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأولمبيكو معقل الفريق الإيطالي، بالاعتماد على القوة الهجومية الضاربة بإشراك الثلاثي محمد صلاح وماني وفرمينيو.

وكان ليفربول قد حقق في مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد فوزًا كبيرًا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليقترب من دور النهائي، خاصة وإنه يحتاج في تلك المباراة للتعادل، فيما يحتاج الفريق الإيطالي للفوز بثلاثية.

ويحاول ليفربول تفادي، عودة الفريق الإيطالي بالنتيجة، خاصة بعد الريمونتادا التاريخية التي حققها ذئاب روما على حساب برشلونة الإسباني في إياب ربع نهائي البطولة.