عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاولون يدعم صفوفه بـ3 مواهب.. ويرفض التعاقد مع جعفر

المهندس محسن صلاح
المهندس محسن صلاح

كتب - عادل يوسف:

واصل مسئولو نادى المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، الكشف عن المواهب فى دورى الممتاز «ب» لاختيار أفضل العناصر، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحصل مسئولو المقاولون العرب، على توقيع الغينى يوسف ماجيت ديوب لاعب خط وسط فريق الشمس أحد أندية دورى الدرجة الثانية، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسوف يقوم مسئولو ذئاب الجبل بمخاطبة نادى الشمس رسميا لمعرفة شروطه لبيع اللاعب فى الصيف المقبل.

وكان ماجيت تألق مع الشمس فى دورى «الممتاز ب» وهو ما جعله محط أنظار أندية الدورى الممتاز وعلى رأسها المقاولون العرب وإنبى.

كما نجح نادى المقاولون فى الحصول على توقيع أحمد محمود الشهير بـ«تيتو» ظهير أيمن فريق كوكاكولا، تمهيدا لانتقاله إلى ذئاب الجبل مع بداية الموسم الجديد، فقد أرسل النادى فاكس رسميا إلى نادى كوكاكولا الخميس الماضى، لمعرفة شروطهم المالية لبيع اللاعب، خاصة أنه

ما زال يتبقى على انتهاء عقده مع النادى موسمين.

وكان المقاولون العرب قد حسم التعاقد فى الأيام الماضية مع كل من حسن بشندى مدافع الشمس، على بهيج مهاجم منتخب السويس، ومحمود القط صانع ألعاب نادى النصر، وجميعهم فى صفقة انتقال حر.

ومن ناحية أخرى رفض مسئولو نادى المقاولون العرب، فكرة التعاقد مع أحمد جعفر مهاجم فريق بتروجت، فى الصيف المقبل بعدما تم عرضه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

ويأتى ذلك بسبب تراجع مستوى اللاعب الفنى والبدنى، فضلا عن كبر سنة حيث اشترط مسئولو الذئاب ألا يزيد عمر أى لاعب من الصفقات الجديدة على 28 عاما.