عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بسبب معاكسة فتاة.. طالب ينهي حياة سائق توك توك بطعنتين في الصدر

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب - أحمد شرباش :

معاكسة عادية وستنتهى ربما تأتى بثمارها ويجذب انتباه الفتاة أو ترحل دون شيء ..هكذا كان يعتقد عبدالسلام .خ 20 عاما سائق توك توك ، عندما عاكس فتاة داخل إحدى الكافيهات بمنطقة أكتوبر ، لكن شابا لم يرض عن الوضع وتدخل لنصرة الفتاة بالتشاجر مع الشاب ، وانتهت مشاجرتهما بتوعد كل منهما الآخر ، حال رؤيته في المرة القادمة.

 

أمسك أحد الحاضرين بيد الشاب الذى يعمل سائق توك توك حتى وصل به إلى التوك توك الخاص به ، وطلب منه أن يستقله ، ويبحث عن لقمة عيشه ، بدلا من تلك المعاكسات التى لن تجلب له سوى المشاكل ، لم يأخذ الشاب العشريني بكلام الرجل المسن واعتبرها نصائح لاقيمة لها ، ولم يكن يعلم بأن تلك الأفعال ستكتب نهايته فى المرة القادمة ، وأن هناك من ينتظر لقاءه ليثأر منه.

 

لم ينس أى من الطرفين المشاجرة التى نشبت بينهما والاعتداء على بعضهما بالسب والشتم بأبشع الألفاظ ، مما كان يزيد الاحتقان داخلهما ، وينتظر كل منهما لقاء الآخر على أحر من الجمر لينقض عليه ، ويشفي غليله.

 

يوم السبت الماضي بينما عبدالسلام بصحبة صديقة "محمد" ، شاهد " أيمن ش." طالب يسير بصحبة أحد أصدقائه هو الآخر ليسرع نحو التوك توك الخاص به ويتوقف أمامهما ، لم يصدق أيمن أنه يقف وجها لوجه خارج الكافية أمام الشاب الذى اعتدى عليه بالسب.

 

لم يفهم أصدقاؤهما طبيعة المشادة بينهما ووقف كل منهما بجوار صديقه ، أسرع سائق التوك توك وأخرج طبنجة صوت يخفيها بالتوك توك لاستخدامها فى المشاجرات ، وتعدى بكعبها على رأس الطالب حتى سالت منها

الدماء ، عقب ذلك جن جنون الطالب وأخرج من طيات ملابسه مطواة طعنه بها طعنتين فى الصدر فسقط على أثرها قتيلا في الحال.

 

بدأت الواقعة بتلقى ضباط قسم شرطة أول أكتوبر بلاغًا من مستشفى الشيخ زايد العام بوصول عبد السلام. ع سائق توك توك مصابا بطعنتين نافذتين بالصدر وتوفى فور وصوله.

 

انتقل الي مكان الواقعه رجال المباحث، وتم التقابل مع صاحب المجني عليه وبسؤاله اكد انه اثناء سيرة بصحبه المجني عليه تقابلا مع ايمن. ش طالب، ومحمد. ا طالب، حدثت بينهما وبين المجني عليه مشادة كلاميه تطورت الي مشاجرة قام علي إثرها المجني عليه بضرب احد المتهمين بكعب سلاح آلى علي رأسه قام علي اثرها المتهم بطعنه عدة طعنات نافذة بالصدر بسلاح ابيض كان بحوزته.

 

تم اعداد مأمورية والقي القبض علي المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعه والتخلص من سلاح الجريمه بالقائه في الطريق العام. أضاف المتهم الثاني بنشوب مشاجرة بين المتوفي وبينهما منذ عدة ايام داخل أحدى الكافيتريات بسبب معاكسه احدي الفتيات.

 

اخطر اللواء عصام سعد مدير آمن الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.