رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط مستريحة جديدة استولت على 3 ملايين جنيه بسوهاج

 سقوط مستريحة جديدة
سقوط مستريحة جديدة بسوهاج

سوهاج- مظهر السقطى:

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من إلقاء القبض على سيدة بناحية مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، لقيامها بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية تقدر بنحو 3 ملايين جنيه بزعم توظيفها في تجارة الأجهزة الكهربائية، مقابل أرباح شهرية إلا أنها لم تف بوعدها أو تعيد المبالغ المالية التي تحصلت عليها.

وكان اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية يفيد بورود محضر لمركز شرطة أخميم محرر بمعرفة ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة يفيد بورود بلاغ من جيهان . أ . ز و7 آخرين يقيمون بدارة المركز بتضررهم من هنادي .

ك . خ 25 سنة تقيم بذات الناحية، لقيامها بالنصب والإحتيال والإستيلاء منهم على مبالغ مالية تقدر بـ 2,000,938 " مليونين وتسعمائة وثمانية وثلاثين جنيها" بزعم توظيفها في تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل أرباح شهرية إلا أنها لم تف بوعدها أو تعيد الأموال التي استولت عليها .

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.