رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشهر الجارى.."إحالة 237 موظفًا بالأقصر للتحقيق

بوابة الوفد الإلكترونية

الأقصر – منى عبده :

نفذت إدارة التفتيش المالي والإداري بمجلس مدينة الأقصر، عدة حملات للمرور على عدد من المواقع والمؤسسات خلال شهر أبريل الجاري.

وكشفت الحملة تغيب عدد كبير من الموظفين والعمال وتركهم العمل دون سند قانوني، والبالغ عددهم 237 موظفًا وموظفة، تم إحالتهم إلى الشئون القانونية بالإدارات المختلفة والتابعة لمدينة الأقصر، كما تم تحرير 112 محضر أعمال، وتم الحفظ ولا توجد مخالفات.

وقال عبد الحميد الكيلانى مدير إدارة التفتيش المالي والإداري بمجلس مدينة الأقصر، إن الحملة شملت المرور على كافة المصالح والمؤسسات بأنحاء مدينة الأقصر من "تموين، طب بيطرى، تعليم، صحة، شباب ورياضة، تضامن، زراعة، أحياء، قطاعات، حملات، أسواق، مناطق، إنقاذ، ممشى سياحى"، مؤكدًا أن هذه الحملات أسفرت عن إحالة المخالفين للشئون القانونية وتوقيع جزاءات رادعة عليهم.

وأضاف "الكيلانى"، أن محاضر الأعمال التي تم الحفظ فيها وعددها 112 محضرا، تدل على انضباط سير العمل.

وأشار إلى استمرار جولات أعضاء الإدارة على مختلف المواقع والهيئات، لضبط منظومة العمل وذلك تنفيذًا لتكليفات العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر بمتابعة مستوى العمل وتقييم الأداء بمختلف الوحدات التابعة للمدينة.

ولفت إلى دور أعضاء التفتيش المالي والإداري بمدينة

الأقصر في كتابة التقارير لتوزيع الألبان من قبل ثلاث وحدات هي "منشأة العمارى، المركز الحضرى، الرعاية"، وفحص 6 شكاوى تكليف من قبل النيابة الإدارية، بالإضافة إلى تشكيل اللجان، حيث تم تشكيل 5 لجان.

ومن جانبة، توجه العميد أيمن الشريف رئيس مجلس مدينة الأقصر بالشكر إلى مدير إدارة التفتيش المالي والإداري بمدينة

الأقصر والعاملين بالإدارة وذلك نظير الجهود غير العادية والمبذولة منهم للمساعدة على سير وانضباط العمل، لافتاً إلى أن الانضباط في العمل لا يعني فقط الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف إنما يشمل دورة العمل كلها من أداء وظيفي واستثمار لطاقات الموظف للاستفادة بها في تحقيق أعلى نسبة إنتاج ، وكذلك الالتزام بالمعايير والسياسات للوصول إلى الهدف المطلوب، والذى يعد هو سر تقدم الشعوب .

 

 

الأقصر

 

 

الأقصر