عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عصابة "إلهام" قبل ترويجهم لمخدرالأستروكس والخمور بالتجمع

صورة المضبوطات
صورة المضبوطات

كتب- محمد التهامى ومحمد أسامة:

تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم التجمع الأول، من ضبط ربة منزل وعاطل لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة لمنطقة التجمع، وعثر بحوزتهم علي كمية من مخدر الأستروكس والحشيش وزجاجات الخمور.

كانت وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الأول مفادها أن كلا من ، محمد عقل رزق 35 سنة عاطل ومقيم الرحاب دائرة القسم "دون السوابق"، وإلهام لحبيب سواحي سن 35" بدون عمل ومقيمة ذات العنوان، يزاولان نشاطا غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من منطقة سكنهما مكانا لتجارتهما غير المشروعة.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطهما حال استقلالهما

سيارة "ملك وقيادة الأول"، وبحوزتهما المضبوطات التالية :ـ 22 كيس بداخلهم كمية من مخدر الأستروكس وزنت 500 جرام، 9 قطع من جوهر الحشيش المخدر وزنت 100 جرام، كيس بداخله كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 100 جرام، و79 قرص مخدر، و6 زجاجات كحول.

بمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما، والسيارة لتسهيل تنقلاتهما، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة تحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.