رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 31 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بالشرقية

جانب من حملة الإزالة
جانب من حملة الإزالة

 شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، اليوم، حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية على مساحة 4 آلاف متر بمراكز ومدن "الزقازيق – بلبيس – أبوحماد - الحسينية - ههيا – الإبراهيمية"، وذلك في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين.

 

أسفرت جهود الحملة عن تنفيذ إزالة 31 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، وفقًا ليان صادر من ديوان المحافظة، والذي أكد أن جريمة التعدي على الأراضي الزراعية تمثل جريمة في حق الوطن و المواطن و يضر بمصالح المواطنين.  

   

حيث قامت رئاسة مركز و مدينة الزقازيق بالتنسيق مع قوات الشرطة من إزالة عدد 2 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية عبارة عن أسوار وحجرة مبنية بالدبش الأبيض تابعين للوحدة المحلية بالزنكلون على مساحة 96 متراً.

 

 وتمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس من إزالة 10 حالات تعدٍ بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية على مساحة 1468متراً وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد، بحملة إزالة للتعديات على الأراضى الزراعية المتعدى عليها بالبناء

المخالف أسفرت عن إزالة حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية تابعة للوحدة المحلية طويحر وتمت إزاله المخالفة فى المهد.

 

وأزالت رئاسة مركز ومدينة الحسينية 8 حالات تعدٍ بالبناء المخالف تابعة للوحدات المحلية (سماكين الغرب – الملكيين البحرية – الحسينية ثان ) على مساحة 1174متراً وتم مساواة المخالفة حتى منسوب سطح الارض، وكذلك قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا من إزالة 8 حالات تعدٍ بالبناء تابعة للوحدة المحلية بالزرزمون على مساحة 1100 متر .

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية بإزالة 2 حالة تعدٍ تابعة للوحدة المحلية بالحلوات عبارة عن مبان بالطوب الابيض الدبش على مساحة 250 متراً وتم إزالة المخالفات حتى منسوب سطح الأرض.