رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالزي الصعيدي .. تجارة سوهاج تحتفل بالفريق الإداري للجودة

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج اليوم الاحد تخريج الدفعة الثالثة للفريق الاداري لوحدة ضمان الجودة لكلية التجارة، وذلك بمقر الكلية بالحرم الجامعي الجديد.


وأعرب رئيس الجامعة في بداية كلمته عن سعادته بفكرة الحفل، والتي تضمنت ظهور الطلاب بالزي الصعيدي، مشيرا الي ان كلية التجارة من الكليات التي تقدم دائماً الأفكار الجديدة والمميزة.

 

وأكد عزيز أن خريج كلية التجارة مميز  ومطلوب بالنسبة لفرص العمل المتاحة بعد التخرج، وخاصة أن الجامعة تؤهله بالعديد من الدورات التدريبية مثل دورات المصرف المصري، بالاضافة الي انه بداية من العام الدراسي القادم سيتم توفير دورات تدريبية للطلاب مجانية في اللغة الانجليزية والكمبيوتر. 
وهنأ الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الكلية بمناسبة نهاية ماراثون العملية التعليمية، ودعا الطلاب الي مواصلة

المسيرة بالكلية عن طريق التقديم بالدراسات العليا للحصول علي الماجستير او الالتحاق بأي من الدبلومات والبرامج الجديدة التي توفرها الكلية ، مضيفا انه علي الرغم من تخريج اعداد كبيرة من الكلية كل عام الا ان هناك العديد من فرص العمل التي تتناسب مع مؤهلات الخريجين في كافة المجالات.


وأشاد الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية بخريجي الدفعة الثالثة من فريق الجوده بالكلية وما يقدمه من انشطة والتي تساهم في تطوير وتحسين الأداء و تساعد علي  توافر قواعد التقدم للاعتماد.