عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جريمة في الحي الشعبي.. ضرب وقتل وسحل شاب أمام الأهالي في بولاق الدكرور

 الشاب المسحول
الشاب المسحول

كتب - أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:
فى واقعة مؤسفة، مثّل 10 أشخاص بجثة شاب فى شارع الثلاجة ببولاق الدكرور، بعد قتله بالأسلحة النارية والبيضاء، انتقامًا منه على مشاجرة نشبت بينه وبين أحد المتهمين، منذ 4 سنوات، دخل على إثرها الحبس، وأصاب الضحية اثنين بسلاح نارى.
كانت عقارب الساعة تشير إلى الرابعة فجرًا، ومع خلو الشارع من المارة إلا القليل، وبعض أصحاب المحلات، اعتبر المتهمون أن ذلك هو التوقيت المناسب لارتكاب جريمتهم الشنعاء، بعد فترة مراقبة للضحية طالت مدتها.
استغل المتهمون وجود الضحية بمفرده، وحاصروه بأسلحتهم للاعتداء عليه، لكنه نجح في الفرار منهم والصعود إلى عقار مكون من 4 طوابق، وحاول القفز منه، لكن اختلت حركته وسقط على الأرض بعد أن فقد توازنه ليرقد على الأرض لا يقوى على الحركة، واعتبر المتهمون

أنها فرصتهم للقضاء عليه فانهالوا عليه بالطعنات حتى فارق الحياة، وسحبوه من قدميه وطافوا به شارع الثلاجة فى صفط اللبن، متوعدين بالقتل من يحاول التدخل لإنقاذه.
تم إبلاغ قسم شرطة بولاق الدكرور بالواقعة، وانتقل ضباط المباحث، وتم العثور على جثة "زين العابدين" عاري الجسد، ووجود آثار سحل عليها وفرار المتهمين.
وتبين من التحريات أن خلافات سابقة بين الضحية والمتهمين منذ 4 سنوات، هى السبب في ارتكاب الواقعة، وتستمع قوات الأمن إلى أقوال شهود العيان، وتشكيل فريق من المباحث لضبط المتهمين.