عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل ليلة حمراء انتهت بمقتل طالب على يد فتاة ليل وصديقها

جثة طالب
جثة طالب

كتب- أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:

 

"بحبل غسيل وسجادة وبطانية"، كانت تلك أدوات طالب مفصول من كلية الشرطة للتخلص من صديقه، بعد أن استدرجه لقضاء سهرة حمراء بصحبة ساقطة، إلا أنهما قررا التخلص منه، والاستيلاء على متعلقاته، وإلقائه بالطريق العام، تم ضبط المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.

كشفت تحريات رجال المباحث تحت إشراف اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، أن المجنى عليه "سيف.أ" طالب بإحدى الجامعات ومبلغ بغيابه بسيارته من والدته، وأن وراء ارتكاب الواقعة صديقه "عمر.س" طالب مفصول من كلية الشرطة وفتاة ليل تقيم برفقة صديقة داخل شقة مستأجرة بدائرة قسم الهرم.

كما أوضحت التحريات أن المتهمين يرتبطان بعلاقة صداقة مع المجنى عليه وأنهما شوهدا في وقت معاصر للجريمة بصحبة الضحية قبل اختفائه، وأن الأول سيء السمعة ويمر بظروف مادية صعبة، كما عثر علي سيارة القتيل أسفل العقار محل إقامة المتهمين.

وبضبط المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة، لمرورهما بأزمة مالية، وأنهما استدرجا الضحية إلى شقتهما بحجة قضاء سهرة حمراء معهما، وذلك بقصد الاستيلاء على متعلقاته وسيارته .

وأضافا أنه عقب وصول المجنى عليه احتسوا الخمر ، وتعاطوا المواد المخدرة، ولدى خلود الضحية للنوم أحضر المتهم حبل غسيل وحاول خنقة من الخلف فقاومه المجنى عليه ، الا أنه في النهاية تمكن من شل

حركته ، وتدخلت الثانية "فاطمة" ووضعت بطانية مبللة على فمة ،وكتمت أنفاسه حتى فارق الحياة ، ثم غادرا الشقة ، وعقب عودتهما وجدا اثار دماء من الجثة فقاما بتنظيفها ، ووضعا الجثة داخل سجادة ، ونقلاها بسيارة المجنى عليه عقب نزع لوحاتها المعدنية وتخلصا منها في الطريق العام.

واكد المتهم انه تحصل على 700 جنية من محفظة الضحية بعد قتله، وتخلص من متعلقاته الشخصية بإلقائها في الطريق العام أثناء عودتهما.

بدات الواقعة بتلقي قسم شرطة منشأة القناطر بلاغا بالعثور على جثة لشخص في العقد الثالث من العمر ، وتبين من معاينتها بارتداء الضحية سلسلة فضة على شكل مفتاح الحياة ، ومغطاة بفرش سيارة ، وملقاة على جانب طريق الخدمات بالكيلو 40 طريق مصر إسكندرية الصحراوى، ولايوجد بها اى اصابات وفى حالة تبين رمي وبداية تحلل.