عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على "الدكش ومفتاح ومسمار" لصوص ماكينات الري بالإسماعيلية

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز  أبوصوير بالإسماعيلية من القبض على 3 عاطلين متهمين بسرقة ماكينات  ومواتير الرى من الاراضى الزراعية والمزارع ليلا فى ابوصوير بالإسماعيلية.

وكان اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء احمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ للعميد هشام مروان مأمور مركز أبوصوير من المواطن "م.م.د"82 عاما مزارع ومقيم دائرة المركز باكتشافه سرقة ماكينة الرى الخاصة بأرضه الزراعية من داخل مزرعته .

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية وبرئاسة العميد مدحت منتصر رئيس مباحث المديرية ضم الرائد أحمد عبدالله رئيس مباحث مركز أبوصوير ومعاونيه النقيبان احمد جمال ومحمد

ادريس معاونى المباحث .

توصلت تحريات الفريق أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلا عصابيا يضم كلا من المتهم "سعيد.ا.ا"20 عاما  وشهرته " الدكش" والمتهم "ا.م.س"19 عاما وشهرته " مسمار"والمتهم "م.ع.ع"18 عاما "مفتاح "عاطلين ومقيمين كوبرى سينا دائرة مركز ابوصوير.

تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين جميعهم وبمناقشتهم اعترفوا تفصيليا بارتكابهم واقعة سرقة ماكينة الرى من مزرعة المبلغ كما اعترفوا بقيامهم بارتكاب 6 وقائع مماثلة وبإرشادهم تم ضبط المسروقات.