رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادا للاتحاد السكندرى

نبيل محمود يقود تدريبات
نبيل محمود يقود تدريبات الزمالك

كتب - مصطفى جويلى

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة إيهاب جلال أداء اللاعبين مرانهم الأخير على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة استعدادا للقاء الاتحاد السكندرى المقرر غدا الخميس فى الجولة الـ31 لبطولة الدورى.

من المقرر أن يختار إيهاب جلال المدير الفنى 20 لاعبا بعد المران للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة. وضمت قائمة الفريق لمواجهة زعيم الثغر كلا من :

أحمد الشناوى _ جنش في حراسة المرمى محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمود حمدى الونش – معروف يوسف – حمدى النقاز – احمد فتوح خط الدفاع محمود عبد العاطى " دونجا " – طارق حامد – محمود عبد العزيز – احمد مدبولي – احمد داودا – عماد فتحى – ايمن حفنى – محمد الشامى – عبد الله جمعه – محمد عنتر خط الوسط اوباما – باسم مرسى – كاسونجو خط الهجوم .

من ناحية أخرى شهدت الساعات الأخيرة أحداثا متلاحقة، فبعد أن أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قبول استقالة إيهاب جلال المدير الفنى التى أعلن عنها فى وسائل الاعلام بعد الخسارة من المقاصة بهدف فى اللقاء المؤجل من الدورة الـ28 لبطولة الدورى.

عقد إسماعيل يوسف عضو المجلس والمشرف على الكرة اجتماعا مع المدير الفنى فى حضور أيمن حافظ مدير الكرة حيث تم مناقشته فى هذه التصريحات وأكد جلال بعد الجلسة احترامه الكامل لمجلس إدارة النادى بقيادة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى وتمسكه بالبقاء فى قيادة الفريق حتى نهاية تعاقده مع النادى وأنه لم يعتد الهروب من مسئولياته ويحترم كل قرارات المجلس التى يصدرها والذى وثق فيه وكلفه بقيادة الفريق فى الظروف الصعبة التى قبلها مشددا على أنه يتعهد بإصلاح مسار الفريق فى الفترة المقبلة مشيرا إلى أن التصريحات

التى خرجت من مرتضى منصور بعد المباراة أمام مصر المقاصة أمس تعتبر طبيعية ورد فعل لما حدث، مشددا على أنه لم يتقدم باستقالته وأنه يحترم عقده مع النادى.

وأوضح إيهاب جلال أنه مستمر فى قيادة التدريبات للزمالك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى الخميس المقبل. من جانبه أكد «جلال» أن علاقته بجميع أفراد الجهاز الفنى المعاون له والجهاز الادارى على أفضل ما يرام وهناك حالة من التفاهم والتجانس بين الجميع بأنه لم يطلب من أى مسئول فى مجلس إدارة النادى استبعاد أيمن حافظ مدير الكرة من منصبه وأن العلاقة التى تربطه به جيدة للغاية وكل ما ينشر لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

وأشار إيهاب جلال إلى أن أيمن حافظ من أكثر الشخصيات المميزة فى عملها ومتعاون للغاية مع جميع أفراد الجهاز الفنى ويحرص دائما على تذليل أى معوقات أو مشاكل. وطلب جلال من وسائل الإعلام ضرورة تحرى الدقة فى نشر المعلومات والاخبار، قائلا «ربنا يجازى من ينشر مثل تلك الأخبار المغلوطة التى لا أساس لها من الصحة وإن هناك من يحاول الوقيعة بينه وبين معاونيه ولن يسمح بذلك وإنه لم يتحدث من قريب أو بعيد فى هذا الأمر.