رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عطل في غلاية الشاي".. يتسبب في طلب الزوجة للخلع

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

كتبت - أمنيه ابراهيم:

وقعت فريسة له أوهمنى أنه شاب من أسرة مرموقة صاحبة نفوذ عندها وافقت على الزواج منه ولم أفكر يوما اننى سأكون رقما داخل ملفات محكمه الأسرة أطلب الطلاق أو الخلع خاصة  أننى كنت دائمة ما أفكر بعقلى وليس بقلبى.. وتزوجته فى شقة بحى مناسب بعدها اكتشفت  أنه استأجرها ولا يملكها كما كنت معتقدة وطلب منى أن أسامحه وننتقل للعيش معه فى قريته الصغيرة.

بهذه الكلمات بدأت زوجة روايتها أمام محكمة الأسرة لتفاصيل مأساتها مع شريك حياتها مضيفة:"وافقت على العيش معه بالقرية حتى لا أفسد حياتى واكتشفت عندما انتقلت إلى بلدته الصغيرة أنه مريض نفسي.. ومعقد وتزوج مرتين قبلى وفشل تماما فى إنجاح حياته الزوجية، بعدها حاولت جاهدة أن أحتمل ظروفه لكن بمرور الأيام اكتشفت عيوبه الخطيرة فهو شديد العصبية ويتلفظ بكلمات نابية بشكل دائم".

وتضيف الزوجة أمام محكمة الأسرة:"احتملت عقده النفسية وقسوته وأبيت أن أنفصل عنه وتخيلت أن معاملتى الحسنة قد تغير وضعه وسلوكه للأحسن لكن كل توقعاتى كانت من وحى خيالى، فهو يفضل أسرته عني ويخضع لرأي والدته حتى لو كان خطأ.

وقالت:"بالرغم من إنجابى لطفلتى الأولى لم يتغير وضعنا القاسي ووقعت فريسة لأفكارى وحزنى على حالى بدون أن أشعر بدأت

فى الابتعاد عن زوجى والنفور منه فكانت أجمل لحظات حياتى وأنا أجلس وحيدة فى المنزل بصحبة ابنتى الصغيرة لدرجة ان عودته إلى البيت كانت تصيبنى بالإعياء الشديد والصداع ثم أعود إلى كامل نشاطى بمجرد خروجه من المنزل".

وأضافت:"شهور طويلة مرت على وأنا على هذا الوضع.. وفى أحد الأيام احتاجت زوجة شقيقه إلى الغلاية الكهربائية الخاصة بي فأعطاها لها دون أخذ رأيي وبعد يومين طلبت منها إعادتها وفوجئت بها لا تعمل اشتكيت لوالدته ما حدث وبدلا من أن تهدئ من روعى اتصلت بزوجى وهى تبكى ما دفعه للحضور إلى المنزل والاعتداء على بالضرب وطردى أمام الجميع".

وتضيف الزوجة:"لم أتحمل حياتى معه أكثر من ذلك وقررت رفع دعوى خلع منه للتخلص من أمراضه النفسية والتى حملت رقم ٤٥٨٠ لسنة ٢٠١٨ وإلى الآن لم تفصل المحكمة فيها".