رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. نجوم الفن في مهرجان EGY FASHION للسحر والجمال

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- صفوت دسوقي:        

ينطلق مهرجان EGY FASHION للسحر والجمال بفندق بيراميزا سويتس بالدقى يوم الأربعاء المقبل في دورته الأولى بحضور كوكبة من ألمع نجوم الفن والمجتمع نظرًا لما يتضمنه المهرجان من عروض الأزياء والموضة وغيرها من البرامج التي تمس المرأة وقد أصبح حديث الساعة على السوشيال ميديا في وقت قصير وذلك من خلال نجاح وإصرار فريق العمل على أن يظهر بصورة لائقة أمام كل من ينتظر هذا الحدث الضخم وذلك تحت رعاية رئيس المهرجان أحمد العزبي.

لقد صرح  المستشار الإعلامي للمهرجان المخرج أكرم درة أن الحفل يشهد تنوعًا رائعًا لصناع الموضة مما يحقق الهدف الذي يسعى إليه المهرجان وهو تبادل الخبرات بين صناع الموضة لإثراء هذه الصناعة.

وأيضا أضاف الإعلامي حسام صلاح المنسق الإعلامي الأول للمهرجان أنه سيتم تكريم عدد من مصممين الأزياء وخبراء التجميل ونجوم الفن والمجتمع بعد انتهاء الحفل وذلك من خلال المحطات الفضائية والجرائد الصحفية.

وأيضًا كشفت إدارة مهرجان «EGY FASHION للسحر والجمال» عن النجمات ونجوم الفن المقرر أن يحضروا حفل المهرجان وذلك من خلال البيدج الرئيسي للمهرجان ونذكر منهم كلا من الفنانيين والإعلاميين وخبراء التجميل ومصممي الأزياء والموضة إلا وهم:

 الفنان محمد عبد الحافظ، والفنانة نرمين ماهر، إيناس النجار،  ندى بهجت، نورهان، منة جلال، ندى

بسيوني، مادلين طبر، علا رامي، ميرنا وليد، حنان شوقي، المطرب عمرو المصري، خالد صفوت كاستنج دايركتور، والفنانة إيمان أيوب، ميار الببلاوي، إنجي خطاب، إيناس عز الدين، الفنان شعبان عبدالرحيم، الفنانة سوار النجار، المطربة هدي، الفنانة اللبنانية نانيتا، هاجر الشرنوبي، الفنان مجدى صبحي، طارق الدسوقي، المخرج مجدي أبو عميرة، والإعلامية عبير الشيخ، الإعلامية سحر عباس، والإعلامية دانا أبو زيد، والإعلامية جينا فتحى، الإعلامية منى الحسينى، الإعلامية شريهان خفاجة، محمود غالى، خلود سليمان، حنان آغا.

 الدكتورة ولاء أبو الحجاج، الدكتورة لميس مراد، خبيرة التجميل والميكب لي لي مصطفي، مصممة الإكسسوارات رشا سالم، ومصممة الأزياء نورا صلاح وغيرهم من النجوم. وقد أكد رئيس المهرجان أحمد العزبي أن تعد هذه الدورة ليست الأخيرة بل سيليها دورة أخرى، وذلك في القريب العاجل على أن تصل إلى الهدف المنتظر عرضه بالنجاح.