رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في دوري السلة.. الزمالك يتحدى الجزيرة والأهلي يواجه الاتحاد

أرشيفية
أرشيفية

تستأنف عصر اليوم الأربعاء، مباريات الدورة المجمعة الأولى لنهائيات دوري سوبر السلة بصالة المركز الأوليمبي للقوات المسلحة بالإسكندرية، حيث يلتقي الزمالك مع الجزيرة فى أقوى لقاءات اليوم، ويواجه الاتحاد الأهلي، وسبورتنج يصطدم بسموحة، وأخيرًا مصر للتأمين مع طلائع الجيش.

وتشتد المنافسة في اليوم الثالث بين سبورتنج والزمالك صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب، اللذين واصلا انتصاراتهما على كل من الجيش والاتحاد ليصبح رصيد الفريق السكندري 14 نقطة ليتصدر جدول مسابقة الدوري، ويزاحمه الزمالك بشدة بعد أن حقق فوزًا غاليًا على فريق الاتحاد السكندري.

وابتعد فريق الجزيرة عن المنافسة بعد هزيمته من الأهلي 95-91 في مباراة رائعة، حيث استمرت لمدة 5 أشواط ونجح الأهلي في اقتناص أغلى نقطتين ليصبح رصيده 11 نقطة، بينما تجمد رصيد الجزيرة عند النقطة العاشرة، فيما نجح فريق سموحة في اقتناص نقطتين من مصر للتأمين بعد أن حقق فوزًا صعبًا بنتيجة 80-77.

ويسعى فريق الزمالك، لمواصلة انتصاراته من أجل المنافسة على المركز الأول ويعتمد عصام عبدالحميد، المدير الفني للزمالك على كل من معتز عكاشة، والعملاق محمد صلاح، وإبراهيم أبو خضرة،

وهيثم السحرتي.

بينما يسعى فريق الجزيرة لتعويض خسارته أمام الأهلي، ومصالحة مجلس إدارته الغاضب بعد فقدان الأمل بالمنافسة على البطولة هذا الموسم.

وفي لقاء آخر، يصطدم الاتحاد بالأهلي، فالفريقان يسعيان للفوز باللقاء وإحراز النقاط خاصة فريق الاتحاد السكندري الذي يعاني هذا الموسم من فقدان البطولات والهزائم المتتالية.

بينما يسعى فريق الأهلي إلى تحقيق الفوز الثالث له بحثًا عن استغلال المتصدرين للبطولة لعودته بقوة للمنافسة على اللقب.

وفي لقاء قوي يقام ديربي الإسكندرية بين سبورتنج وسموحة، فكل فريق يسعى للفوز على حساب الآخر، خاصة فريق سبورتنج الذي يحتل الصدارة برصيد 14 نقطة بعد أن حقق فوزًا صعبًا على الجيش ويطمع فريق سموحة تحت قيادة اشرف توفيق في تحقيق المفاجأة على حساب سبورتنج.