رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور يغازل لاعبي الزمالك بتعديل عقودهم السنوية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كتب - مصطفى جويلى:

وعد المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عدداً من لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بتعديل عقودهم بما يتناسب مع أدائهم مع الفريق فى حالة اجتهادهم وظهورهم بمستوى جيد، مشيراً إلى أنه لن يقبل بتعرض أى لاعب للظلم فى ظل وجوده رئيساً للنادى، وأنه لن يتوانى فى تقدير اللاعب الذى يشعر بغيرته على فانلة النادى ويؤدى بروح قتالية داخل المستطيل الأخضر، مشدداً على أنه على ثقة فى إمكانيات جميع لاعبى الفريق، لكنه يرغب بمزيد من القتال والإصرار خلال المباريات المقبلة بالدورى والكأس وتحقيق الفوز فى جميع اللقاءات.

وأكد رئيس الزمالك أنه لا توجد أزمة فى المستحقات المالية للاعبى الفريق وأنه على أتم الاستعداد لصرف المستحقات المالية لهم من جيبه الخاص فى حالة استمرار اللجنة المالية المتواجدة بالنادى، مشيراً إلى أنه يدرك جيداً أن خروج الفريق من الكونفيدرالية كان بسبب الأزمة المالية وتأثر اللاعبين بعدم صرف مستحقاتهم وتعنت لجنة الوزير فى صرف المستحقات المالية للاعبين.

وطلب مرتضى منصور من لاعبى الفريق والجهاز الفنى القتال وإنهاء الدورى فى مركز الوصيف من أجل العودة مجدداً إلى المشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا باعتبارها البطولة الأهم فى ظل الجوائز المادية لها والتى تتجاوز الـ2 مليون دولار بخلاف كونها المؤهلة للمشاركة فى بطولة العالم للأندية والتى يشارك فيها أقوى فرق القارة الأفريقية، مشيراً إلى أن بطولة دورى أبطال أفريقيا تعد الأهم بالنسبة للإدارة بغض النظر عن الجوائز المالية الكبيرة لها لأنها ستجعل الفريق يعود للعالمية من خلال المشاركة فى كأس العالم للأندية فى حالة التتويج بها، وطلب منصور من لاعبى الفريق مصالحة الجماهير بالفوز فى المباريات المتبقية فى عمر الدورى.

وأشاد رئيس الزمالك بالتزام وانضباط أحمد توفيق لاعب وسط الفريق، وابتعاده عن افتعال الأزمات وإثارة المشاكل داخل الملعب وخارجه، مشيراً إلى أنه من نوعية اللاعبين الملتزمين الذين يمتازون بالروح القتالية العالية وأن التجديد للاعب سوف يتم حسمه خلال

الأيام المقبلة فى ظل رغبة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق بقاءه واعتباره من العناصر التى تتمتع بالمرونة التكتيكية واللعب فى أكثر من مركز.

وكشف مرتضى عن مشاركة الفريق فى البطولة العربية للأندية، نافياً ما تردد عن الاعتذار عنها وأن جوائز البطولة تبلغ خمسة ملايين دولار وعلى الفريق أن يبذل قصارى جهده من أجل الفوز بها.

وشدد رئيس النادى على رفضه تماماً رحيل أحمد مدبولى ومحمود دونجا ومحمد أشرف روقا وأحمد رفعت، مشيراً إلى أن كل ما ذكرته بعض المواقع والصحف والفضائيات عن رحيلهم مجرد كلام عار تماماً من الصحة.

ووعد مرتضى لاعبى الفريق بمنح كل لاعب تأشيرتين لأداء فريضة الحج العام الحالى وهو الأمر الذى استقبله اللاعبين بحالة من الفرحة وتوجيه الشكر لرئيس النادى وجاء وعد رئيس الزمالك للاعبى الفريق خلال الجلسة التى جمعته بهم قبل لقاء الإسماعيلى الذى أقيم مساء أمس من أجل تحفيز اللاعبين على الفوز فى المباريات المقبلة ببطولة الدورى العام وبطولة كأس مصر.

ووجه مرتضى رسالة لمحمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، وقال: «قول للوكيل بتاعك اهدى شوية، ومرتضى منصور لا يأتى بالتهديد، وأنا اللى جايبك للنادى بعدما رجعت من البرتغال».

وداعب مرتضى منصور لاعب وسط الفريق أحمد رفعت قائلاً له: «شوف يا ابنى مين اللى عاملك عمل وفكه».