رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مران الأهلي .. عودة عاشور .. سمير يستكمل العلاج .. وأشعة على قدم معلول

حسام عاشور لاعب الأهلي
حسام عاشور لاعب الأهلي (أرشيفية)

كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال:

 

يشارك حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم في المران الجماعي الذي يقام على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة طنطا يوم الاثنين المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري العام.

 

واشتكى عاشور من آلام في إصبع القدم؛ بسبب تعرضه لكدمة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في معسكر سويسرا، واكتفى بالمشاركة في التدريبات البدنية أمس قبل أن يؤدي تدريبات منفردة بالجري حول الملعب.

 

وأكد طبيب الأهلي الدكتور خالد محمود، جاهزية عاشور للمشاركة في المران الجماعي اليوم.

 

ويستكمل سعد سمير مدافع الفريق، اليوم برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد تعرضه لإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول.

 

ويؤدى اللاعب تدريبات علاجية على أن يخضع لفحص طبي قبل مران الغد؛ لتحديد موقفه بشكل نهائي من المشاركة في مباراة طنطا التي تقام يوم الاثنين المقبل.

 

واكتفى سعد بأداء تدريبات في الجيم أمس فيما انتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

 

فيما يصل علي معلول اللاعب التونسي وظهير أيسر الأهلي، إلى القاهرة اليوم السبت بعد انتهاء فترة الراحة الإضافية التي حصل عليها اللاعب بعد انضمامه لمعسكر منتخب تونس الأخير.

 

ويجري اللاعب أشعة على قدمه غدا لعرضها على الجهاز الطبي للأهلي، بالإضافة إلى التقرير الطبي الذي يشخص إصابته من قبل طبيب المنتخب التونسي.

 

ويتحدد غدا على ضوء الأشعة والفحص الطبي مدة غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية والمباريات مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.