رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصر للطيران: رحلات الجدول الصيفي تصل لأكثر من 640 رحلة

مصر للطيران - أرشيف
مصر للطيران - أرشيف

كتبت - أماني سلامة:

أعلنت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، والعضو الحادي والعشرون بتحالف ستار العالمي، عن بدء العمل بجدول رحلاتها الصيفية، الذي يتزامن مع فترات العطلات والإجازات السنوية لعدد من المصريين العاملين بالخارج، لا سيما العديد من السائحين والزائرين من دول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط. يتضمن الجدول الصيفي المقرر العمل به بنهاية شهر مارس الجاري، ويستمر حتى نهاية أكتوبر المقبل، زيادة رحلاتها من القاهرة إلى العديد من الوجهات في أوروبا وأفريقيا، ومنطقة الخليج والشرق الأوسط والشرق الأقصى. 


 صرح الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، قائلًا: "لقد حرصت الشركة على وضع جدول مدروس خلال فترة الصيف المقبل، الذي سيشهد تغييرات ملحوظة تتناسب مع متطلبات السوق والمسافرين".


أضاف عزت، أن هناك زيادة في عدد رحلات مصر للطيران لوجهات رئيسية على شبكتها، مثل برلين وجنيف لتصبح بواقع خمس رحلات أسبوعياًًا لكل منهما، إضافة إلى استئناف الشركة لرحلاتها إلى موسكو، وذلك بمعدل ثلاث

رحلات أسبوعيًا.

 

أما عن منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، فقد شهدت الشبكة زيادة في تردداتها إلى مدينة أبو ظبي ١٩ رحلة أسبوعيًا، كما تم إضافة ترددات إلى العاصمة العراقية بغداد لتصل إلى ٥ رحلات أسبوعيًا، كما تعلن الشركة أيضًا عن استئناف رحلاتها إلى مدينة أربيل العراقية، اعتبارًا من شهر أبريل المقبل، بواقع ٤ رحلات أسبوعيًا خلال الجدول الصيفي.


وفي أفريقيا، تم زيادة رحلات الشركة إلى المغرب لتصل إلى 14 رحلة أسبوعيًا، وكذلك إلى العاصمة الكينية نيروبي، لتصل عدد رحلاتها إلى خمس رحلات أسبوعيًا، هذا ومن المقرر تشغيل رحلتين جديدتين بين سوهاج والكويت، اعتبار ًا من بدء الجدول الصيفي.