رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

باسم سمير يناشد أطباء الأسنان بمواكبة أحدث المستجدات العالمية

الطبيب باسم سمير
الطبيب باسم سمير

ناشد الدكتور باسم سمير استشارى طب الأسنان وعضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا شباب أطباء الأسنان أن يكتسبوا الخبرات الجيدة قبل التخرج والتعاون مع مؤسسات وهيئات المجتمع المدنى لمواكبة أحدث المستجدات العالمية بمجال طب الأسنان، بما يتفق مع أهداف خطة التنمية للدولة وذلك لإعداد الكوادر الطبية والصحية المتخصصة وتطوير أدائهم.

 

وقال الدكتور باسم سمير إن هناك أهمية قصوى لاكتساب الخبرات المستمرة من التعليم الطبي وخاصة أن العلم لا ينضب بالوصول الى مرحلة معينة كما يجب الحرص من الأطباء للاطلاع على آخر ما توصل إليه العلم الحديث من مستجدات بعلوم طب الأسنان، إضافة إلى اكتساب المهارات العلمية والطبية من الاستشاريين الزائرين وصقل خبرات الأطباء والفنيين بعلوم هذا التخصص.

 

وأضاف أن الارتقاء بالمستوى الأكاديمي والعلمي لشباب الأطباء الواعد يعد

من أهم أولوياته كما يوفر الاهتمام وتقديم الدعم المناسب وذلك لدعم وتطوير مجال تخصصات الأسنان في مصر وتنمية قدرات أطباء الأسنان.
وأشار سمير أنه يعمل على صنع أطباء أسنان لهم وزنهم على مستوى العالم كله من خلال اختيار الشباب الواعد وتدريبه بالاتفاق مع كبرى الشركات العالمية لتنشئة جيل واعد من أطباء الأسنان المصريين قادر على تحمل المسئولية ويعي هذا الجيل رسالته الطبية قائلا: نحن على ثقة بأنه قادر على تحمل هذه الأمانة بعلم وحكمة وإرادة تؤهله لمتطلبات المرحلة القادمة.