رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس لجنة فرعية بروض الفرج: 50% نسبة المشاركة بالانتخابات

جانب من الانتخابات
جانب من الانتخابات

أكد المستشار سيد سليمان، رئيس إحدى اللجان الفرعية بمدرسة التوفيقية الثانوية بنين بروض الفرج، أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد وطبيعي وبداية مبشرة حيث تشهد اللجان إقبالا كثيفا منذ بداية اليوم الاثنين.

 
وأضاف سليمان- في تصريحات خاصة لبوابة الوفد- أن نسبة المشاركة قاربت المنتصف حتى الآن متوقعا زيادة نسبة الإقبال مع خروج الموظفين من العمل في الثانية ظهرا.


ولفت النظر رئيس إحدى اللجان الفرعية بمدرسة التوفيقية الثانوية بنين بروض الفرج الي  أن مشاركة المواطنين تعتبر واجبا وطنيا وستستمر نسبة الإقبال في تزايد خلال اليومين القادمين، مشيرا الى أن الأحداث الإرهابية لن تمنع المواطنين من المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 

وكانت الانتخابات الرئاسية للمصريين المقيمين

بالخارج انطلقت الأسبوع الماضي، أيام 16 و17 و18 مارس الجاري، بالسفارات المصرية في جميع أنحاء العالم، وشهدت إقبالًا كثيفًا في معظم المراكز والمقار الانتخابية، خاصة في سفارات مصر بالكويت والسعودية والإمارات. ويقضي الدستور بأن تبدأ إجراءات الانتخابات الرئاسية قبل انتهاء ولاية الرئيس بأربعة أشهر، وأن تُعلن النتيجة قبل نهاية الولاية بشهر على الأقل، علماً بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي بدأ ولايته الحالية في أوائل يونيو من عام 2014.