رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«لعبة الموت».. 3 عاطلين يذهبون لـ«عشماوي» بـ«الموتوسيكل»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب- محمد علام :

 

لجأ 3 عاطلين إلى حيلة سهلة للحصول على أموال كثيرة بصفة يومية ومستمرة، حيث أيقنوا أنهم مهما عملوا وتنقلوا في الوظائف لن يجنوا أموالا مثل التي سيتحصلون عليها من عمل نصف الليل، حيث اتفق يوسف وعامر وخالد، على قطع الطريق واصطياد المارة وتثبيتهم للحصول على ما في جيوبهم.

 

ارتدى أفراد العصابة الثلاثة أقنعة لإخفاء وجوههم وبدءوا في ترصد المجنى عليهم، حتى ساق القدر " سيد.م" إلى طريقهم عائدًا من عمله في طريقه إبلى منزله ليعطى أجرة يومية إلى لزوجته لشراء احتياجات المنزل ولكن اعترض المتهمون طريقه ونجحوا فى إيقافه، وأشهروا الأسلحة النارية والبيضاء فى وجهه و طرحوه أرضا من على الموتوسيكل.

 

استجمع المجنى عليه شجاعته وحاول أن يقاوم العصابة وظل يعافر حتى فقد قوته وتلقى ضربة قوية على رأسه ثم انهالوا عليها ضربا بالأسلحة البيضاء حتى لفظ المجنى عليه أنفاسه الأخيرة بين يديهم، بدأ المتهمون يفتشون عن المال حصيلة جريمتهم لم يفلحوا وأصيبوا بالجنون بعدما علموا ان حصيلة جريمة القتل 150 جنيهًا، سرق اللصوص المال والدراجة البخارية "الموتوسيكل" وعرضوها للبيع لاستكمال ثمار جريمتهم ليكون نصيب الفرد الوحد ذا قيمة بدلا من أن يحصل كل منها على 50 جنيهًا وفي النهاية تركوا المتهمين الثلاثة المجنى عليه جثة هامدة وفروا هاربين.

 

عثر العمال في صبيحة اليوم التالي للواقعة على جثة العامل وأخطروا الأجهزة الأمنية، وسرعان ما

انتقلت إلى مسرح الجريمة لجمع المعلومات وكشف لغزها، واستطاع رجال المباحث بعد جمع المعلومات والاستدلالات من ضبط الجناة وبعد تضييق الخناق عليهم انهاروا واعترفوا يجريمتهم للحصول على المال.

 

وقعت تلك الجريمة الشنعاء قبل عامين، فى حي القرى التابعة لمحافظة الشرقية، حيث تلقى مدير أمن الشرقية حينذاك ،إخطارا من مأمور قسم الصالحية الجديدة، بوصول" السيد. م. م" عامل للمستشفى العام وهو جثة هامدة ، وتحرر محضر بالواقعة وفتحت النيابة تحقيقات موسعة واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة وتم إحالة أوراق الدعوى التى حملت رقم 3494 لسنة 2016 جنايات الصالحية الجديدة، إلى محكمة الجنايات.

 

وبدورها، قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار على موسى إحالة أوراق المتهمين الثلاثة قاتلوا العامل لسرقة دراجته البخارية بمدينة الصالحية الجديدة، وهم كل من " يوسف. م. س" و" عامر.ع.ع " و" خالد. س. س"، لفضيلة المفتى لأخد الرأى الشرعي فى إعدامهم وحددت جلسة 19 أبريل للنطق بالحكم.