رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هربا من الألم.. رجب أنهى حياته بأقراص مخدرة

انتحار بأقراص سامة
انتحار بأقراص سامة

كتبت - دعاء العزيزي:
 

سئم الصبى حياته بعدما كانت يملؤها مرحا، صغير هو كان يحلم بحياة ومستقبل رسمه فى خياله حتى اصيب بمرض خطير، ومع حالته التى كانت تسوء كل يوم عن ما قبله، وأودت ابتسامته، وتغيرت ملامح وجهه فاصبح كعجوز مرت عليه الحياة وارهقته، فاسدل اليأس والاحباط ستائرهم السوداء امام عينيه، فقرر انهاء حياته.

 

بدأت حكاية "رجب" البالغ من العمر 18 عاما، إصابته "بمرض الكبد الوبائي، وساءت حالته النفسية شيئا فشيئا، فانقطع عن ذهاب المدرسة، وانعزل عن أصدقائه، وحاول أهله مساعدته للخروج من تلك الحالة التى سيطرت عليه، والوقوف بجانبه فترة العلاج، وطمأنته أن حالته ستتحسن، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، فلم يستطع أحد التأثير عليه.

 

وفى يوم الحادث كان "رجب"جالس كعادته خلف جدران غرفته بمفرده، تسلل إليه الشيطان فملأ رأسه بأفكاره الخبيثة، فاخذ أقراصا

سامة أودت بحياته.

 

وفى الصباح دخلت عليه والدته كعادتها لتطمئن عليه وجدته فى حالة إعياء شديدة، استغاثت بوالده الذى نقله إلى المستشفى فى محاولة لانقاذه إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

تلقى مدير أمن المنيا، بلاغا من المُستشفى العام، بوصول "ر-ع"، 18 عامًا، طالب، مقيم بإحدى قرى غروب المركز، مُصابا بحالة تسمم،  تناول مادة سامة، وتوفى عقب وصوله. بسؤال والده 50 عامًا، فلاح، قرر انتحار ابنه بتناوله قرص غلة "فسفور ألومونيوم"؛ لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مٌعاناته من مرض الكبد الوبائي منذ فترة.