رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المطربون يتنافسون على لقب أفضل أغنية في "عيد الأم"

كارمن سليمان
كارمن سليمان

كتبت- بوسي عبد الجواد

يشهد موسم عيد الأم منافسة شرسة بين عدد من المطربين، الذين تسابقوا على طرح  أغانيهم الجديدة التي يعبرون من خلال كلماتها عن حبهم وتقديرهم لأمهات مصر، إذ شهد سوق الأغاني 7 أغنيات جديدة لمجموعة من المطربين الشباب، تأتي على رأس المقدمة المطربة الشابة كارمن، وإيهاب توفيق، ووائل جسار.

"ألف الدنيا مهما ألف وأجيلها مفيش غيرها اللى كل همومى هتشيلها"، بهذه الكلمات عبر المطرب اللبناني وائل جسار عن حبه وتقديره للأم، التي بدأ بها أغنيته الجديدة بمناسبة عيد الأم،  والأغنية تحمل اسم "حبها فرض"، وهي من كلمات مايكل توفيق، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، وإنتاج محمد ياسين.

ولاقت أغنية كارمن سليمان الجديدة بمناسبة عيد الأم "حاسة بسعادة" نجاحا كبيرا منذ طرحها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والأغنية كلمات تامر حسين، وألحان مصطفى جاد، وتوزيع هانى ربيع.

وشارك المطرب أحمد سعد في موسم عيد الأم بأغنيته الجديدة "أمى" بناء على طلب شخصى من والدته،

وهي من ألحان وكلمات حسام طنطاوى.

وطرح المطرب إيهاب توفيق دويتو مع نجمة برنامج the voice kids  "أشرقت" التي وصلت للنهائيات في فريق تامر حسني، بعنوان "مشوفتش زى أمى" بمناسبة عيد الأم، والأغنية كلمات عوض بدوى وألحان وليد سعد.       

وشاركت المطربه الشابة زيزى عادل، فى تلك المناسبة باغنية "ربنا يخليكى ليا"، التى طرحتها عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان زيزى عادل، وتوزيع إيهاب سمير، وأهدتها لوالدتها ولكل الأمهات في الوطن العربي.

وانتهى المطرب أحمد بتشان، من تسجيل أغنية بمناسبة عيد الأم بعنوان "حضنك حياة"، وهي من كلمات محمد البوغة وألحان أحمد العتبانى وتوزيع أسامة سامي.