رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. نبيل الحلفاوي يكشف مفاجأة: عادل إمام لـ"الهجان" ومحمود عبدالعزيز لـ"الشوان"

محمود عبدالعزيز ونبيل
محمود عبدالعزيز ونبيل الحلفاوي وعادل إمام

كتبت - منة الله جمال :

 

كشف الفنان القدير نبيل الحلفاوي، مفاجأة عن الفنان الذي كان مرشحًا للقيام بدور البطولة في المسلسل المخابراتي الشهير رأفت الهجان، موضحًا أن الفنان عادل إمام اعتذر عنه.

وسرد الحلفاوي تفاصيل لم تكن معروفة للجمهور عن مسلسلي دموع في عيون وقحة، للنجم عادل إمام، ورأفت الهجان، للفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وأجاب عن تساؤلات المغردين عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر.

وأوضح الحلفاوي أن الفنان عادم إمام اعتذر عن مسلسل رأفت الهجان، لعرضه بطريقة الفلاش باك، فالمسلسل بدأ كحاية ترويها الفنانة يسرا زوجة الهجان.

وأشار الحلفاوي إلى أن الأسلوبين العادي والفلاش باك أفضل فلكل منهما ميزته، فالبناء العادي فيه تشويق أكثر لعدم معرفة النهاية، وتفقد الميزة بعد أول عرض، أما البدء بالنهاية ثم الفلاش باك يتخلله الراوي فيسمح بقفزات فوق مايستحسن اختصاره

في كلمات، ويسهل شرح ما قد يصعب توضيحه بالمشاهد الدرامية.

وأكد الحلفاوي أنه لم يكن هناك صراع بين النجمين عادل إمام ومحمود عبد العزيز علي أداء دور رأفت الهجان، قائلًا: "عمل مسلسل دموع في عيون وقحة من ملفات المخابرات أيضا ولنفس الكاتب ونفس المخرج".

 

وشدد الحلفاوي على أن محمود عبدالعزيز أدى دروه ببرائعة وكان رائعًا، قائلًا: "في الواقع كان رفعت الجمال (الهجان) أقرب في هيئته لعادل بينما كان أحمد الهوان (جمعة الشوان) أقرب لمحمود".

واختتم الفنان القدير تغريداته بنشر الصور الحقيقية لرأفت الهجان وجمعة الشوان.