عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يهزم الأهلي.. والاتحاد يتفوق على الجزيرة في سوبر السلة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب ـ عادل يوسف:

 

أوقف فريقا الزمالك والاتحاد السكندرى انتصارات الأهلى والجزيرة في دورى سوبر السلة بعد أن حقق الزمالك فوزا عاليا على الأهلى فى المباراة التى أقيمت بينهما بصالة شباب والرياضة فى 6 أكتوبر فى الدور قبل النهائى بنتيجة 75/71 ليتساوى مع الأهلى فى صدارة المجموعة الأولى برصيد 17 نقطة.

وفاز الاتحاد السكندرى على الجزيرة فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الإسكندرية فى المجموعة الثانية بنتيجة 77/76 فى مباراة رائعة ظهر خلالها الفريقان بمستوى متميز ليحتل الاتحاد وصافة المجموعة برصيد 16 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الجزيرة، بينما حقق سبورتنج الفوز على مصر للتأمين 85/42  ليتصدر المجموعة الثانية.

وأسفرت بقية النتائج عن فوز فريق ٦ أكتوبر على المصرية للاتصالات بنتيجة 61/60، وخسر الشمس من طنطا 57-/61، وفاز الشرقية للدخان على هليوبوليس 77/70، كما تغلب الجيش على سموحة 68/59 في حين استطاع الأوليمبي الفوز على الترام بنتيجة  69/46.

وأعرب عصام عبدالحميد، المدير الفنى للزمالك، عن سعادته البالغة للفوز الذى حققه لاعبو الزمالك على الأهلى واكتساحهم الشوط الرابع بعد أن تسيد الأهلى الأشواط الثلاثة الأولى، مؤكدا أن تنفيذ اللاعبين

تعليمات الجهاز الفنى وراء الانتصار الغالى.

وقال «عبدالحميد» إن هدف فريق الزمالك هذا الموسم هو الفوز بدرع سوبر السلة وعودة البطولات بعد غياب كبير.. وأشاد المدير الفنى للزمالك بجميع اللاعبين خاصة العملاق محمد صلاح الذى نجح فى الدفاع والهجوم، إضافة الى الجوكر معتز عكاشة، صانع الالعاب، وهيثم السحرتى.

وعلى الجانب الآخر، أكد طارق خيرى، المدير الفنى للأهلى، رضاه التام عن أداء فريق الأهلى الذى قدم مباراة رائعة خاصة فى الأشواط الثلاثة ولكن التسرع وعدم التوفيق فى الشوط الرابع أضاع الفوز على الزمالك.

وقال «خيرى» إن الدورى مازال فى الملعب خاصة أن هناك دورتين مجمعتين ستقامان فى النهائى إحداهما بالقاهرة والثانية بالإسكندرية ولذا سيرفع الأهلى شعار لا بديل عن الفوز فى جميع اللقاءات القادمة.