رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. الزمالك يضرب طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم فريق الزمالك على طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا بستاد القاهرة ضمن الجولة 27 للدوري الممتاز.
أحرز ثلاثية الزمالك محمود منصور ومحمود علاء وكاسونجو في الدقائق 4 و42، والثالثة من الوقت بدل الضائع، تسيد الشوط الزمالك أداءً ونتيجة وأهدر عدة فرص سهلة خاصة كاسونجو.

هدف أبيض مبكر

بدأ الزمالك اللقاء مهاجما منذ البداية ونجح في محاصرة الطلائع في ثلث ملعبه والذي ارتد لاعبوه للخلف لمواجهة المحاولات الهجومية مبكرا.

وفي الدقيقة الرابعة يحتسب الحكم ضربة حرة  للزمالك على حدود المنطقة يتصدى لها محمود عبد العزيز ويسدد قوية في المقص الأيمن للحارس العسكري محمد بسام مسجلا هدف التقدم.

لم يتغير الوضع بعد الهدف حيث استمر الضغط المتواصل للأبيض صاحبه هدوء نسبي في أداء الطلائع.

واصل الزمالك إهدار الفرص السهلة أمام المرمى خاصة كاسونجو الذي سدد في السماء على حدود المنطقة وأخرى من راسيه لعنتر تصل في حلق المرمى لكاسونجو يسدد أى حاجة بعيدا عن التهديف.
فاجأ تالانداي ومحمد رزق دفاع الزمالك ببعض الهجمات تصدى لهما الونش أحيانا والشناوي مرة أخرى وبقت اللمسة الأخيرة في الفريق الأبيض مشكلة رغم النشاط الملحوظ للجبهة اليمنى لحازم إمام وحمد النفاز.

 يخرج محمد رزق أحد الأوراق الرابحة للطلائع للإصابة ويلعب مكانه إسلام جمال.

هدف ثان

 في الدقيقة 42  ومن جملة منظمة من معروف يوسف لحمدي النقاز يلعب عرضية لمحمود علاء يسدد ترتد له ثانية يضع بسهولة داخل المرمى مسجلا الهدف الثانى للابيض.

هدف ثالث

 في الدقيقة الثالثة والاخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع يمرر محمد عنتر كرة بينية خلف على الفيل الذي اخطأ، ويستخلص كاسونجو الكرة بسهولة وينفرد ويضع على يسار الحارس مسجلا الهدف الثالث.