رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مؤتمرات جماهيرية حاشدة بالمحافظات لدعم «السيسي»

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - نيرمين حسن وولاء وحيد وإسراء جمال:

نظمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، سلسلة من المؤتمرات بالمحافظات، من خلال الحملات المندرجة تحتها وهى « كلنا معاك من أجل مصر، عشان تبنيها، المواطن»، فى اطار الدعاية الانتخابية والتى جاءت أيديولوجية عملها على محورين الأول الدعم والتحفيز على المشاركة فى العملية الانتخابية، الثانى عقد مؤتمرات شعبية وجماهيرية .

وعقدت الحملة مؤتمرها العام الاول فى الصعيد بمحافظة المنيا، بحضور السفير محمود كارم المنسق العام للحملة، محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر ، محمد على ،نائب رئيس الائتلاف.

وقال السفير محمود كارم، المنسق العام للحملة الرسمية لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن  الحملة ملتزمة بتقديم كل شيء فى اطار ما أقرته الهيئة الوطنية للانتخابات من ضوابط وقوانين، مؤكدا على خطوات الرئيس في اصلاح الدولة وحرصه على إعلاء القانون وسيادته وقد طالب الحملة بالتقشف والسير على نفس المبادئ التى تم الاعلان عنها فى 2014.

وتابع «كارم» خلال كلمته بالمؤتمر العام: «هناك تربص بالعملية الانتخابية، ممن يكرهون أن تستكمل مصر مسيرة الإصلاح التى حققت الكثير من الإنجازات، سارداً انجازات الرئيس ومنها الكهرباء حلم مصر النووي الذي حققه الرئيس انطلاقا من احتياج  مصر الصناعية إلى الطاقة وعدم امكانية الاكتفاء بما هو موجود حاليا ، مشيرا الى ان بناء المحطة النووية يوفر الطاقة للأجيال القادمة ويحافظ على السلام الاجتماعي الذي يحرص عليه الرئيس دائمًا.

ووجه المنسق العام للحملة، التحية لجيش مصر الذي يدافع عن الوطن، وهو أحد أفضل 10 جيوش في العالم، وكذا الشرطة المصرية التي تخدم الشعب وتحافظ على الوطن  والشعب المصرى الذى يقف خلف القيادة السياسية ، مشيدا بدور القضاء واستقلاليته.

من جانبه، أوضح الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، أن القيادة الحكيمة لمصر تحمى الفقير والغنى ،متابعا «جئنا لنبايع رجلًا عرف قدر دمائنا التي تروي أراضي البلاد، وبأعلى صوت نقول ولابد أن يسمعنا العالم، ويسمعنا الأعداء أنه لن يكون بيننا إلا المحب والودود حقًا».

وقال القمص أرسانيوس، في كلمته نيابة عن الأنبا مكاريوس، أسقف عام المنيا، إن هذا الجمع يدل على اختيار رجل يبذل بحب وعطاء، والمحبة تعطي ثمارها محبة، وبالصبر، وهو من شيم المصريين، نستطيع قهر أي عدو ومواجهة المهام الجسام والصعاب والتحديات، مؤكدا على محبة الشعب للرئيس الذى  ارتضى أن يضع نفسه فداءً لمصر.

كما عقدت حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، مؤتمرًا شعبيًا حاشدًا بمنطقة السيدة زينب، بحضور عدد من نواب مجلس الشعب الحاليين والسابقين وحشود من المواطنين، وذلك لحث المواطنين على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة للتصدي للإشاعات الكاذبة التي

تهدف من خلالها الجماعات المتطرفة لتشويه صورة الدولة المصرية».

وأشار  الدكتور جمال حنفي طه، رئيس حزب الطليعة الوطنية، في كلمته أمام المؤتمر،إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، خرج بمصر وشعبها للنور من مصير مجهول بعد حالة التخريب والفوضى العارمة.

وتضمن حملة «كلنا معاك من أجل مصر» مؤتمراً حاشداً بمحافظة الشرقية بحضور أعضاء البرلمان بالمحافظة. وقالت الدكتورة ملاك جمعة منسق عام المرأة بالحملة الرسمية للرئيس بالشرقية إن محافظة الشرقية ستضرب المثل في كثافة المشاركة بالانتخابات الرئاسية نظراً للدعم الكبير للمرأة الشرقاوية للرئيس السيسي.. وأكدت منسق عام المرأة بالشرقية على تنظيم أكبر مؤتمر لدعم الرئيس لحضور الشخصيات العامة يوم السبت القادم بقاعة فستفال بالشرقية، وتنظم حملة «أنت الأمل» الشعبية الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية مؤتمرها الجماهيرى الثالث فى محافظة بورسعيد يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٦ مارس.

الجدير بالذكر أن حملة «أنت الأمل» هى حملة شعبية يشرف عليها اللواء د. سمير فرج وقد نظمت منذ تدشينها مؤتمرها الجماهيرى الأول فى محافظة  أسوان ومؤتمرها الثانى فى محافظة الاسكندرية ومن المقرر أن تنظم بعد مؤتمر بورسعيد مؤتمرين آخرين احدهما فى الغردقة والآخر فى محافظة الجيزة بالقاعة الكبرى لجامعة القاهرة.

وشهدت الإسماعيلية مؤتمرات جماهيرية بمراكز التل الكبير والقصاصين وفايد وبمدينة الإسماعيلية لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ففي القصاصين نظم حزب  «مستقبل وطن» مؤتمرا جماهيرياً حضره الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن واعضاء مجلس النواب عن الاسماعيلية والكاتب الصحفى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، وأشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن والنواب أشرف عمارة وعبدالفتاح عبدالله سامى هاشم وأحمد سعيد شعيب وعصام منسى وآمال رزق الله أعضاء المجلس عن الإسماعيلية وعدد من قيادات حزب الوفد بالإسماعيلية.