رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أدمن صفحة أنا آسف ياريس: متستعجلوش على وفاة مبارك

الرئيس الأسبق محمد
الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

كتبت- منة الله جمال :

وجه كريم حسين، أدمن صفحة أنا آسف يا ريس، رسالة قوية لوسائل الإعلام، عقب نشر أخبار عن وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بمستشفى المعادي العسكري.

وقال حسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الثلاثاء: "رسالة لكل صحفي ولكل رئيس تحرير ولكل صاحب جريدة متستعجلش أوي على خبر وفاة الرئيس مبارك ما يمكن هو اللي يبعت ولاده يعزوا فيك".

وكان أدمن صفحة أنا آسف ياريس قد أكد صباح اليوم في منشور سابق، أن الرئيس الأسبق حسني مبارك بصحة جيدة ولا صحة للأخبار المتداولة عن تدهور حالته الصحية.

وشغلت وفاة حسني مبارك الرأي العام في مصر منذ يومين وامتدت للمملكة العربية السعودية، فقد ارتفعت معدلات البحث عن حقيقة وفاتة عبر محرك البحي الشهير جوجل ليومين على

التوالي.

ومن جانبه أكد محامي مبارك، فريد الديب أن صحة الرئيس الأسبق جيدة جيدًا ولم يمت سريريًا أو إكلينيكًا كما يشاع.

وأوضح الديب أن وفاة مبارك مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مطالبًا وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم ترديد مثل هذه الأخبار عن مبارك أو أسرته.

كما أبدت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، المقربة من الرئيس الأسبق مبارك، غضبها من انتشار هذه الشائعات، وغردت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين العالمي تويتر، قائلة: "الرئيس المصري السابق حسني مبارك بخير الحمد لله وبطلوا إشاعات".