رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على أبرز مواجهات فرق الألعاب الأخرى في الأهلي اليوم

فريق الأهلي لكرة
فريق الأهلي لكرة السلة (أرشيفية)

كتب- محمد اللاهوني ورامي جمال:

 

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، مباراة مهمة اليوم السبت أمام فريق الشرقية للدخان في إطار منافسات دوري السوبر للمحترفين.

 

وتقام المباراة في الثامنة مساء اليوم على صالة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر، ويسعى خلالها الفريق بقيادة طارق خيري إلى الظهور بشكل قوي ومواصلة العروض الطيبة بالبطولة.

 

وكان الفريق قد نجح في الفوز على الترام أمس الجمعة، ليواصل سلسلة الانتصارات التي بدأها مع انطلاق البطولة.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي اليوم السبت، مع نظيره فريق الشمس في المباراة التي تقام ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

وتنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم على صالة نادي الشمس ويسعى خلالها الفريق إلى الظهور بشكل قوي والفوز لمواصلة المشوار نحو لقب البطولة بعد أن تعادل مع الجزيرة أمس بنتيجة ٢١-٢١.

 

يذكر أن نظام المسابقة يقضي بإقامة دورة مجمعة بين الفرق أصحاب المراكز الستة الأوائل نهاية الموسم لحسم لقب الدوري.

 

بينما يستهل فريق طائرة الأهلي «ناشئات 16 سنة» مشواره في قبل نهائي الجمهورية مساء اليوم السبت وتحديدًا في السادسة مساء عند مواجهة وادي دجلة على صالة النادي الأهلي.

 

وكانت القرعة أوقعت الأهلي بجوار أندية وادي دجلة والمقاولون وهليوبوليس.

 

ويلتقي فريق طائرة الأهلي 16 سنة نظيره المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية قبل مواجهة هليوبوليس في الثالث من مارس المقبل.

 

من جانبه قال بهاء البنا، مدرب الفريق، إن مباراة اليوم أمام وادي دجلة تبقى صعبة للغاية خاصة وإنها تأتى في بداية مشوار قبل نهائي بطولة الجمهورية، ولكن لاعبات الفريق جاهزات تمامًا للقاء

اليوم ويتطلعن لتحقيق نتيجة إيجابية تمنحهم بطاقة العبور إلى المرحلة القادمة والختامية من مشوار البطولة.

 

أما الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي فيواجه نظيره الجزيرة مساء اليوم السبت على صالة النادي الأهلي ضمن منافسات دوري السوبر.

 

وكان فريق طائرة الأهلي سيدات اختتم تدريباته أمس على صالة النادي بالجزيرة استعدادًا لتلك المواجهة المهمة والمرتقبة والتي يتطلع فيها الفريق لمواصلة الانتصارات بالدوري.

 

يذكر أن فريق سلة الأهلي سيدات حقق فوزًا ثمينًا على هليوبوليس مساء الثلاثاء الماضي ٨٦-٧٩ في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة النادي الأهلي في إطار منافسات دوري السوبر.

 

فريق النادي الأهلي لكرة اليد للشباب مواليد ٩٨ يلتقي اليوم السبت مع نظيره فريق الشمس في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

 

وتقام المباراة في الرابعة عصرا على صالة نادي الشمس بعد أن قدم الفريق عرضا قويا في مباراته أمس مع فريق الجزيرة ونجح في تحقيق الفوز.

 

وطلب صابر حسين مدرب الفريق من اللاعبين الاستمرار في تقديم العروض القوية والمنافسة على لقب البطولة.