عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تجديد عقد حسام البدري ينتظر فرمان محمود الخطيب

حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني للأهلي (أرشيفية)

كتب ـ محمد اللاهونى:

بعد أقل من 3 أشهر فقط، ينتهى التعاقد بين حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الأهلى، والقلعة الحمراء بشكل رسمى، وعلى رغم ذلك لم يتحرك مسئولو النادى لحسم هذا الملف بشكل رسمى، وأصبح الأمر كله ينتظر فرمان محمود الخطيب، رئيس النادى، ورئيس لجنة الكرة، خلال وجوده فى مصر قبل سفره طوال شهر مارس المقبل لألمانيا لاستكمال رحلته العلاجية.

يبحث الأهلى مسألة تجديد عقد حسام البدرى، وهو أمر يبدو محسومًا لصالح البدرى، خصوصًا أن الإنجازات التى حققها المدير الفنى فى ولايته الثالثة تجعل الحفاظ على بقائه أمرًا مهمًا لتوفير الاستقرار للنادي.

نجح حسام البدرى فى الولاية الثالثة التى بدأت فى أغسطس 2016 فى حصد بطولة الدورى وكأس مصر والسوبر المحلى، والوصول لوصافة دورى أبطال أفريقيا، للمرة الأولى، منذ 4 سنوات من الغياب عن النهائى، كما استطاع أن يعيد اكتشاف بعض اللاعبين الموهوبين فى الفريق، وأصبح الأهلى بلا منافس تقريبًا داخل مصر.

وتشفع هذه الإنجازات المميزة للبدرى لدى لجنة الكرة فى إطار خطتها لتوفير الاستقرار داخل الفريق الأحمر، بجانب أن الجميع داخل الأهلى يحلم باستعادة اللقب الأفريقى، وبالتالى فالأمر سيكون صعبًا بعدم التجديد للبدرى فى ظل حالة التألق التى يعيشها الفريق فى الفترة الحالية.

ويزيد من سخونة هذا الملف أن البدرى أعلن بشكل صريح أنه تلقى عروضًا لتدريب أندية عربية وأفريقية مرموقة بقيمة الترجى التونسى والوداد المغربى بطل أفريقيا، ولكنه

رفض تمامًا وتمسك بالبقاء مع الأهلى، كما أن البدرى لديه عروض من أندية خليجية، وفقًا لمصادر مقربة إليه، ولكنه ينتظر بكل تأكيد كلمة الحسم من لجنة الكرة، خصوصًا أنه يرفض تمامًا التخلى عن الأهلي.

ولم يبدِ البدرى أى مطالب مالية للتجديد، لأن لجنة الكرة لم تفاوضه بعد بخصوص مسألة استمراره من عدمها، ولم تتحدث معه فى الراتب المالى، وكل ما حدث أن محمود الخطيب صرف للبدرى مكافأة خاصة بعد الفوز بلقب السوبر التزامًا بوعد المجلس السابق للبدرى، بهذه المكافأة حال التتويج ببطولة السوبر.

ومن المنتظر، أن تفتح لجنة الكرة فى الأيام المقبلة ملف تجديد عقد البدرى لإنهاء الجدل المتوقع فى هذا الأمر، خصوصًا أن الكثيرين يحاولون تصوير وجود خلافات بين المدير الفنى ولجنة الكرة بسبب الصفقات الشتوية، وأيضًا ملف الراتب الشهرى، بخلاف ما أشاعه البعض عن ترشيحات لمدربين آخرين، وعلى رأسهم اسم الأوروجويانى دانييل كارينيو، المدير الفنى للشباب السعودي.