رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. حكام الإمارات يغردون للعائد زايد بن حمدان

الإمارات تحتفي بعودة
الإمارات تحتفي بعودة زايد بن حمدان

كتبت - منة الله جمال :

 

نالت عودة الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، إلى أبوظبي بعد رحلة علاجه في الخارج من الإصابة التي تعرض خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي في اليمن، أمس السبت، حفاوة بالغة على المستوين الرسمي والشعبي.

 كما تزين برج خليفة فى الإمارات، بصورة الشيخ حمدان بن زايد، بعد عودته، وغرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر، تويتر، قائلًا: "فرحت الإمارات وشعبها وقادتها بعودة زايد بن حمدان لأرض الوطن، فخر شباب الإمارات، وسليل مجدها، وسَميْ مؤسسها،  وخير من يمثل شجاعة ورجولة جنودها البواسل".

وأضاف حاكم دبي: "زايد بن حمدان نموذج وقدوة للجيل، به وبأمثاله تُرفع الرؤوس، ويفخر الوطن به وبأمثاله من جنود الوطن البواسل، تزداد منعتنا وقوتنا، وتترسخ روح الفداء في شبابنا وجنودنا، حللت في وطنك محل القلب اليوم يا زايد".

كما كتب محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبر حسابه على تويتر: "كلما زادت التحديات، برهن أبناء زايد أنهم أهل لمواجهتها، ويتشرفون بتلبية

نداء وطنهم، وتشهد ميادين الواجب بتضحياتهم، وزايد بن حمدان أحد أبطال الإمارات البواسل، ورفاقه في ساحات الشرف هم خيرة شباب الإمارات في البذل والعطاء، نرفع هاماتنا فخرا بهم، ولا خوف على وطن يضم أمثالهم".

وتابع ولي عهد أبو ظبي: "لله الحمد والمنة، نفرح جميعا بعودة زايد بن حمدان إلى أرض الوطن متوشحا رداء العافية، نسأل الله أن يحفظ أبناءنا المرابطين ويسدد خطاهم، ويمن على المصابين منهم بالشفاء العاجل، ويتغمد شهداءنا البررة بواسع رحمته".

ودشن المغردون عبر موقع تويتر أكثر من هاشتاج للترحيب بعودة زايد بن حمدان منهم: "نورت دارك يا ولد حمدان، مرحبا زايد بن حمدان"، وقالت نشوة الرويني: " قرت عيون الجميع بعودتك، سلمت لأهلك ومحبيك، اللهم احفظك يا شيخ الشباب".

شاهد الصور: