رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أهداف الأهلي والمقاولون في الدوري

مباراة الأهلي والمقاولون
مباراة الأهلي والمقاولون

واصل الأهلي تقديم عروضه القوية في الفترة الأخيرة، وحقق فوزًا عريضًا بخمسة أهداف مقابل هدفين على نظيره المقاولون، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة 23 للدوري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي في المباراة كل من وليد أزارو وجونيور أجايي في الدقيقتين 7 و16 قبل أن يقلص محمد فاروق الفارق بهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر شوط المباراة الأول.

ونجح المقاولون في إدراك التعادل عن طريق أحمد علي من علامة الجزاء، بعد 10 دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني، قبل أن ينتفض الأهلي في نهاية المباراة مسجلاً ثلاثة أهداف خلال 10 دقائق فقط، عن طريق النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 84، ثم إسلام محارب في الدقيقة 92، ووليد أزارو في

الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

الأهلي أحكم بهذا الفوز سيطرته المطلقة على قمة جدول ترتيب الدوري، موسعًا الفارق بينه وبين الوصيف الإسماعيلي إلى 14 نقطة قبل 11 جولة على نهاية المسابقة.

كما نجح المغربي وليد أزارو، مهاجم الشياطين الحمر، في اقتناص صدارة هدافي الدوري حتى الآن، بعد أن رفع رصيده من الأهداف إلى 14 هدفًا، وبفارق هدفين عن عمر السعيد، مهاجم وادي دجلة، بينما يحتل الغاني جون أنطوي، مهاجم المقاصة المركز الثالث، برصيد 12 هدفًا حتى الآن.

شاهد الاهداف كاملة