عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أنت الأمل" الداعمة للسيسى تطلق راديو "أون لاين" للتواصل مع المواطنين

اللواء سمير فرج
اللواء سمير فرج

كتبت- نرمين حسن:

 

أطلقت حملة "أنت الأمل" الحملة الشعبية الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية راديو أون لاين يحمل اسم "راديو أنت الأمل" وهو أحدث الوسائط الإعلامية المتعددة التى تتواصل من خلالها الحملة مع المواطنين.

صرح بذلك محمد عبدالحليم رئيس الحملة، مشيرا إلى أن فكرة إطلاق راديو أون لاين عبر شبكة الإنترنت تأتى فى إطار ابتكار الحملة لمجموعة من الأفكار خارج الصندوق تستهدف استثمار التكنولوجيا الحديثة ومفردات الحياة اليومية لدى الشباب، لحثهم على ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والإدلاء بأصواتهم ورفض دعوة مقاطعة الانتخابات.

وأشار إلى أن الراديو يتضمن تقديم فقرات شبابية وتقارير صوتية عن أنشطة الحملة إلى جانب تقديم مجموعة من الأغانى الوطنية التى تبعث فى النفوس الطاقة الإيجابية.

يتزامن إطلاق راديو "أنت الأمل" مع تنظيم

أولى المؤتمرات الجماهيرية للحملة خارج المحافظات وهو المؤتمر الذى سيقام فى استاد أسوان ٥ مساء اليوم، بحضور نخبة من الفنانين والمثقفين والأدباء والإعلاميين ورجال الدين الإسلامى والمسيحى.

وأضاف عبدالحليم أن راديو "أنت الأمل" يتم بثه على  الصفحة الرئيسية للموقع الرسمى للحملة ويحمل اسم "نبض الوطن نت" والذى ترأس تحريره الإعلامية خديجة حمودة المتحدث الرسمى للحملة.

 

يذكر أن حملة "أنت الأمل" يشرف عليها اللواء د. سمير فرج ومن المقرر أن تنظم ٤ مؤتمرات جماهيرية أخرى فى الإسكندرية والغردقة والجيزة وبورسعيد.