رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. مجلس الأهلي يناقش نتائج رحلة السعودية بعد الصلح مع «آل الشيخ»

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- محمد اللاهونى:

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا فى الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بفرع النادى بمدينة نصر لاستكمال جدول أعمال الجلسة السابقة، ومناقشة العديد من الأمور الإدارية المهمة التى تخص النادى فى الفترة القادمة.

ويبحث المجلس ملف الإنشاءات؛ سواء فى مقر النادى بالجزيرة أو فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، والعديد من الأمور التى تهم النادى على الصعيدين الإدارى والرياضي.

ويناقش المجلس نتائج رحلة الخطيب إلى السعودية والصلح الذى تم مع المستشار تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى للنادى ورئيس هيئة الرياضة السعودية بعد تصريحاته التى انتقد فيها تصرفات بعض أعضاء مجلس الأهلى.

ويناقش المجلس آخر التطورات الخاصة بمشروع المدينة الرياضية بناء على جلسة الخطيب وآل الشيخ؛ وخاصة أن الأخير وعد بمفاجآت أخرى للأهلي وجماهيره وفقاً لمصدر موثوق داخل النادى.

على صعيد آخر، أثارت فكرة تطبيق سياسة الدور فى مركز حراسة المرمى الفتنة داخل الفريق بعدما رفض حسام البدرى المدير الفنى الأمر تماماً وأيضا طارق سليمان مدرب الحراس وهو ما أثار غضب شريف إكرامى حارس المرمى البديل الذى طلب المشاركة من أجل التواجد في بطولة كأس العالم مع المنتخب الوطنى ويرفض تجميده مثلما حدث فى الفترة الحالية.

واستفسر الحارس محمد الشناوى من مدربه طارق سليمان عن حقيقة تطبيق سياسة الدور خاصة أن الجهاز رفض من قبل تطبيقها فى الوقت الذى كان إكرامى أساسياً ولكن سليمان طالب الشناوى بعدم التفكير فى هذه الأمور والبحث عن تطوير مستواه للحفاظ على مقعده أساسياً.

ويختتم الفريق اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المؤجلة من الجولة السادسة للدورى والمقررة غداً الخميس.

ويعود سعد سمير مدافع الفريق للمباريات بعد غياب أسبوعين للإصابة، كما أن الفريق يفتقد جهود الثنائى أيمن أشرف والتونسى على معلول.

وشدد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على

أهمية مواجهتى الأهلى والمقاولون العرب اللتين يخوضهما الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة فى إطار منافسات الدورى الممتاز، خاصة أن المباراتين متتاليتان ويفصلهما مدة لا تزيد على خمسة أيام، مما يزيد من صعوبتهما.

وأضاف أن المقاولون من الفرق القوية والتى تقدم عروضاً جيدة من بداية الدورى، كما يضم بين صفوفه عناصر فنية وخططية مميزة، وهى جميعها أمور يعلمها الجهاز الفنى جيداً وهو ما يزيد من أهمية المباراة، خاصة أن الأهلى يتطلع لتحقيق الفوز وزيادة فارق النقاط عن أقرب المنافسين، والتقدم خطوات فى صدارة ترتيب جدول مسابقة الدورى.

وأوضح المدير الفنى للأهلى أن الجهاز الفنى يتعامل مع مباراتى المقاولون كل منهما على حدة؛ حتى تتم الاستفادة من المواجهة الأولى للوقوف على المتغيرات الخططية اللازمة قبل المواجهة الثانية.

ورفض البدرى أى حديث عن حسم الأهلى لبطولة الدورى، مشيراً إلى أنه لن يلتفت لهذه الاحاديث إلا مع نهاية المنافسة رسمياً على اللقب، خصوصاً أن البطولة يتبقى على نهايتها جولات كثيرة، وتحتمل الكثير من المتغيرات.

وأشاد البدرى فى ختام حديثه بأداء اللاعبين والتزامهم الخططى بتعليمات الجهاز الفنى، ما ساعد على تحقيق الفوز فى المباريات الأخيرة وتقديم الأداء المنتظر، متمنياً أن يستمر اللاعبون على نفس المستوى فى الفترة المقبلة.