رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أبوصدام منسقاً عاماً للفلاحين بحملة موسى مصطفى موسى

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب – محمد عيد:

أصدر  عادل عصمت المتحدث الرسمي لحملة موسي مصطفي موسي بيانا، أكد فيه تعيين الحاج حسين عبدالرحمن آبو صدام نقيب الفلاحين ونائب رئيس حزب الغد لشؤن الفلاحين، منسقاً عاماً للفلاحين للحمله وهو المسؤول عن الشأن الزراعي في برنامج الحزب.

ومن المقرر إعلان باقي أسماء الحملة خلال ايام  وبذلك يكون "أبوصدام" هو رابع شخصية تكشف عنها الحملة بعد عصمت متحدثاً رسمياً، و محمود موسي منسقاً عاماً ، و سمير عبدالعظيم مستشاراً قانونياً.

من جانبه قال "عصمت"، إننا ننطلق من أن العمليه الديمقراطية والانتخابات التنافسية لاتعد حالة "تناحر بين فرقاء"، تستهدف في النهاية إزاحة الآخر  ونفيه مما يقوض أركان الدولة، ويهدد الصالح العام ، بقدر كون العملية الديمقراطية والتنافسية الانتخابية هي مجرد" جدل انتخابي بين شركاء"  يصب في النهاية في مصلحه الوطن. 

وأكد المتحدث الرسمي أن العملية الانتخابية، هي مناسبة لطرح

الرؤي ، الفكرة في مقابل الفكرة، والرأي في مقابل الرأي، فالوطن يحتاج جهود كل أبنائه، والوطن ولا أحد غيره هو المستفيد الأكبر في النهاية، وعلي الفائز بالانتخابات، أن يستفيد من أفكار ورؤي الآخرين ويعمل علي تطبيق وإنفاذ الصالح منها، والذي يستشعر أنه مفيد للبناء الوطني دون أي حرج فالمصلحة الوطنية هي الهدف النهائي للجميع – حسب قوله . 

وفي النهاية دعا المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، المصريين للمشاركة الايجابية و طرح الأفكار التي قد تخفف من معاناة الشعب وتحسين أحوال الوطن وظروف المعيشة .