عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام هيدرسفيلد في لقاء تصحيح الأوضاع

مباراة ليفربول وهيدرسفيلد
مباراة ليفربول وهيدرسفيلد

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره هيديرسفيلد، في العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 25 للدوري الإنجليزي الممتاز.

يأمل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في تحقيق انتصار يساعد فريقه على تجاوز النتائج السلبية الأخيرة التي يحققها منذ الفوز على مانشستر سيتي على ملعب إنفيلد في الجولة قبل الماضية، حيث سقط الفريق أمام مضيفه سوانزي قبل أن يخسر مجددًا أمام وست بروميتش بثلاثية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعول كلوب بشكل أساسي على محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وهداف الريدز هذا الموسم، بـ25 هدفًا، سجلها في مختلف المسابقات.

ويمتلك صلاح دافعًا إضافيًا في ظل احتدام المنافسة بينه وبين هاري كين، مهاجم توتنهام، على صدارة ترتيب هدافي البريمييرليج هذا الموسم، حيث يحتل كين الصدارة وبفارق ثلاثة أهداف فقط عن صلاح.

على الجانب الآخر يدخل هيردسفيلد، بقيادة المدرب ديفيد فاجنر، المباراة بضغوط أقل محاولًا تحقيق مفاجأة جديدة بالفوز على ليفربول، كما فعل في الدور الأول من المسابقة، عندما ألحق بمانشستر يونايتد أول خسارة هذا الموسم.

ويعتمد فاجنر على الثنائي ارون موي، لاعب الوسط، وستيف موني، قلب الهجوم، في مباغتة دفاعات ليفربول التي تعاني من مشاكل واضحة، على رغم التعاقد مع الهولندي فان ديك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

يدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الرابع، برصيد 47 نقطة، بينما يحتل هيدرسفيلد المركز الرابع عشر بـ24 نقطة.